أعلنت كاف الإنسانية بجمعية الإصلاح اليوم عن تبرعها بـ 54 كرسيًا متحركًا لـ 27 مركزًا صحيًا في مختلف أنحاء مملكة البحرين. يأتي هذا التبرع في إطار جهود الجمعية المتواصلة لدعم الفئات المحتاجة وتوفير احتياجاتهم الأساسية. تهدف هذه المبادرة إلى تسهيل حياة المرضى أو كبار السن، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الصحية بسهولة ويسر. كما تساهم في تخفيف العبء على الأسر التي تعاني من ظروف مادية صعبة.

وقد صرّح الأستاذ محمد جاسم سيار الرئيس التنفيذي في كاف الإنسانية: "نحن في كاف الإنسانية نؤمن بأهمية دعم المجتمعات المحلية وتوفير حياة كريمة لجميع أفرادها. يسعدنا أن نساهم في توفير هذه الكراسي المتحركة التي ستساهم في تحسين جودة حياة الكثير من المرضى."

من جهته، أعرب الأستاذ محمد خليل إبراهيم مدير إدارة العمليات والخدمات في مراكز الرعاية الصحيّة الأولية عن شكره وتقديره لمبادرة كاف الإنسانية في تقديم هذا الدعم السخي، الذي يصب في صالح خدمة المرضى ورفع مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم، مثمناً حرص كاف الإنسانية على توسيع نطاق التعاون مع مراكز الرعاية الصحية الأولية في مجال العمل الإنساني."

وتُعدّ كاف الإنسانية من الجمعيات الخيرية الرائدة في مملكة البحرين، حيث تعمل على تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين في البحرين وخارجها. وتتمتع الجمعية بسجل حافل من الإنجازات في مجال العمل الإنساني والخيري.