أيمن شكل
قال مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة «BELOBABA» للخدمات المالية والتمويل، التي تعمل في عدة دول على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، لويس ماس، إنه ينتظر الانتهاء من التراخيص النهائية لفتح مقر للشركة في مملكة البحرين، مؤكداً حماسه للفرص الواسعة التي توفرها المملكة عبر مجلس التنمية الاقتصادية.
وأوضح ماس، في تصريح لـ«الوطن» على هامش مشاركته في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية 2024، أن «BELOBABA» هي شركة لإدارة الأصول والعملات المشفرة والاستثمارات مقرها ليتوانيا، ولديها فروع في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا، وقال: «نعمل على تدشين المركز الأول في المنطقة انطلاقاً من البحرين».
وحول الفرص الاستثمارية المتاحة وسط خضمّ المؤسسات المالية التي حضرت إلى البحرين للمشاركة في المنتدى، أكد لويس أن المنطقة هي واحدة من مناطق المستقبل في التكنولوجيا المالية، وقال: «لذلك أنا متحمس للغاية للانطلاق من البحرين إلى منطقة الخليج والشرق الأوسط».
وأشاد ماس بجهود مجلس التنمية الاقتصادية في تنظيم المنتدى، ودعوة أهم المؤسسات المتخصّصة من شتى أنحاء العالم، مشيراً إلى أن أهم ما يميز المجلس هو امتلاكه الرؤية الواضحة لمستقبل التكنولوجيا المالية، ومنفتح على كل الأفكار الإبداعية، ويقدّم الدعم الكبير للمستثمرين الراغبين في العمل بالمملكة.