للتعريف والترويج "للمنتدى والمعرض الاقتصادي العالمي للمرأة"
جناحي: دور مهم للسفراء في الترويج للمعرض دوليا واستقطاب سيدات أعمال للمشاركة والاستثمار
الحضور الكبير يعكس المكانة التي وصلت لها البحرين سياسيا بفضل قيادتنا الرشيدة


نظمت جمعية سيدات الأعمال البحرينية "حفل استقبال" لعدد كبير من السفراء والدبلوماسيين المعتمدين في مملكة البحرين وزوجاتهم، حضره مجلس إدارة الجمعية وممثلين عن وزارة الخارجية ومحافظتي العاصمة والشمالية، وبعض الجهات الحكومية في المملكة ، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوبيل الفضي للجمعية وتنظيم "المنتدى والمعرض الاقتصادي العالمي للمرأة " خلال الفترة من 12 إلى 15 يناير 2025 م بفندق الفور سيزونز بخليج البحرين برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ‏قرينة جلالة ملك ‏مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها ، واستضاف حفل الاستقبال "مجلس رجل الأعمال نبيل أجور" برعاية "مطعم عائشة بهلول"، وشهد حضورا غير مسبوق لممثلي السلك الدبلوماسي في المملكة تجاوز عددهم 30 سفيرا وممثلا للسلك الدبلوماسي.
وقالت السيدة أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية في كلمتها خلال اللقاء " تشرفنا بهذا الحضور المميز الذي يعكس حجم العلاقات الطيبة والمميزة التي تجمع عضوات الجمعية ومجلس إدارتها بجميع أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في البحرين، وما له من مدلول مهم يعكس مكانة البحرين السياسية والدبلوماسية العريقة وعلاقتها المميزة على الصعيد السياسي بكافة دول العالم، بفضل جهود قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء الموقر ".
وتابعت جناحي موجهة كلامها للحضور من السفراء والدبلوماسيين "نثمن دعمكم الكبير ونطلب من سعادتكم دعمكم للمؤتمر بكل ما تملكونه من علاقات، والتعاون مع إدارة الجمعية في الترويج للمنتدى والمعرض على جميع المستويات، اقتراح متحدث من بلدكم للمشاركة في الجلسات الخاصة بالمؤتمر، اقتراح قائمة ضيوف القطاع الخاص من كبار الشخصيات لدعوتهم، إلى جانب الترويج للحدث في الغرف التجارية والجمعيات والمنظمات التجارية في القطاع الخاص في بلادكم الصديقة والشقيقة".
وأبدى السفراء تجاوبا كبيرا لطلب رئيسة الجمعية مؤكدين كامل دعمهم "للمنتدى والمعرض الاقتصادي العالمي للمرأة" الذي تستضيفه البحرين.
وأضافت رئيسة جمعية سيدات الأعمال " يسعدنا بيان أن المنتدى يقام بمناسبة احتفال الجمعية بمرور 25 عام اليوبيل الفضي على تأسيسها وهي اول جمعية خليجية لسيدات الأعمال.. ونحن إذ نرحب بكم الليلة ونقدر تشريفكم لنا ونثني على الدور الكبير الذي يقدمه سعادة السفراء لدي مملكة البحرين في خدمة الاقتصاد بين مملكة البحرين وبلدانهم بشكل عام، لا يسعنا إلا أن نرفع خالص آيات الشكر وعظيم الامتنان لقيادتنا الرشيدة ونقدر ببالغ الاعتزاز رعاية جلالة الملك المعظم حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه التي أوصلت المرأة البحرينية في 25 عاما إلى مكانة لم يسبق تحقيقها عبر التاريخ .. ونثني عظيم الثناء على جهود ‏صاحب السمو ‏الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه ولي العهد الأمين ‏رئيس مجلس ‏الوزراء.. وصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة ‏قرينة جلالة ملك ‏مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها.. والرئيسة الفخرية سمو الشيخة ‏ثاجبة بنت سلمان آل ‏خليفة حفظها الله.. كما نثني على أجواء الانفتاح الثقافي والفكري والاقتصادي التي باتت سمة مميزة للمجتمع البحريني، يسعدني بأن سعادتكم ترون الحقائق باعينكم من خلال زياراتكم المتبادلة في المجتمع البحريني".
وفي ختام كلمتها توجهت جناحي بالشكر والتقدير إلى السيد نبيل أجور والدكتورة عائشة بهلول رئيسة اللجنة الاعلامية والعلاقات العامة ولعضوات اللجنة على رعايتهم لفعالية اليوم.