لدى مُشاركته كمتحدث رئيس في حفل عشاء الجمعية البحرينية الهندية


أكد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، عمق العلاقات التجارية الوثيقة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة. وأوضح سعادته أن الشراكة الاقتصادية بين البلدين تعد قوية ومتنوعة، حيث تعد الهند واحدة من أكبر الشركاء التجاريين للبحرين، مع بلوغ حجم التبادل التجاري حوالي 1.1 مليار دولار أمريكي في السنوات الأخيرة في مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والتعليم والاتصالات.

جاء ذلك خلال مشاركة سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة كمتحدث رئيس في حفل عشاء عمل الذي نظمه الذي تنظمه الجمعية البحرينية الهندية في مملكة البحرين بفندق كراون بلازا، بحضور سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، وعدد من المسؤولين والمعنيين.

وأوضح سعادة الوزير وجود طفرة في الاستثمارات بين البلدين في السنوات الأخيرة خاصة في قطاعات العقارات والبنوك والضيافة في الهند، وقطاعي التصنيع وتكنولوجيا المعلومات في مملكة البحرين. كما نوه سعادته بأن العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند هي مثال للشراكة الناجحة في ظل حرص الجانبين على مواصلة المسير نحو تعزيز الابتكار وريادة الأعمال إلى الأمام بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.