استقبلت العاصمة البحرينية المنامة مؤخرا أول سيرك خليجي المنشأ، إذ تفضل نائب محافظ العاصمة حسن عبد الله المدني بافتتاح سيرك بوليفارد رسميا في كورنيش الفاتح، والذي يُقام في ظل رعاية كريمة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وسيكون مفتوحا للجمهور يوميا حتى 28 أبريل 2018، وقد أناب المحافظ حسن عبد الله المدني لحضور مراسم الافتتاح.

ويتألف البرنامج الأولي للسيرك من عروض حافلة بالمتعة مثل قذف الكرات والحواة والمهرجين والألعاب البهلوانية الجريئة والسير على الحبل، والتي سيقدمها 25 مؤديا من روسيا وأوكرانيا والصين ومصر.

هذا وسيقدم السيرك للجمهور عرضين يوميًا، إذ يبدأ الأول في الساعة 4:30 مساءً، والثاني في الساعة 6:30 مساءً في الأيام العادية، أما في عطلات نهاية الأسبوع سيبدأ العرض الأول في الساعة 5:00 مساءً، والعرض الثاني في الساعة 7:00 مساءً. كما يمكن شراء التذاكر عند مدخل السيرك في كورنيش الفاتح، وتبلغ قيمة التذكرة العادية 4 د.ب. للفرد، أما تذكرة VIP فتبلغ قيمتها 8 د.ب. للفرد.


وتتولى شركة Hano Events، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات ومقرها البحرين، تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع الفنان المخضرم أحمد إمام، والذي يتمتع بما يقرب من 30 عامًا من الخبرة الواسعة في هذا المجال.

كما توجه رئيس مجلس إدارة شركة HANO Events فواز باقر بخالص الشكر وعظيم الامتنان لمحافظ العاصمة على دعمه ورعايته الكريمة لهذه الفعالية المميزة.

للمزيد من المعلومات عن سيرك بوليفارد، يمكنكم متابعة حساب إنستغرام:@boulevardcircus ، أو صفحة الفيسبوك: fb.com/boulevardcircus.