استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير النائب محمد الجودر عضو مجلس النواب.

وأعرب عن عميق شكره وتقديره إلى وزيرة الصحة لاهتمام الكوادر الطبية المعنية بمجمع السلمانية الطبي بعلاج إحدى الحالات المرضية النادرة من خلال العمل على توفير الأدوية اللازمة لها.

فيما أعربت وزيرة الصحة عن عميق سعادتها بتحسن الحالة الصحية للمرضى من الحالات النادرة بعد توفير الأدوية التي ساهمت في تحسن ملحوظ في وضعهم الصحي، مشيدة بالمتابعة المستمرة والتوجيهات السديدة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لتوفير الاحتياجات الصحية والأدوية اللازمة لمختلف الحالات المرضية ولصالح المواطنين، والارتقاء بجودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لهم بالشكل الأمثل من خلال توفير الدعم المالي للوزارة واستمرار تخصيص الميزانيات اللازمة لتوفير الأدوية .


وأكدت وزيرة الصحة مدى حرص الوزارة على تنفيذ الرؤى السديدة للحكومة، والاطلاع على مستوى سير الخدمات الصحية وتنظيم الزيارات الميدانية واللقاءات المتواصلة بالتعاون مع النواب للتواصل المباشر مع الأهالي والمواطنين بمختلف المناطق والقرى والعمل على تلمس احتياجاتهم والاستماع لملاحظاتهم.

وشددت على أن الحكومة تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الصحي، وأن الوزارة تحرص على حصول المرضى وخاصة من الحالات الدقيقة والنادرة على كافة الأدوية وحفظ سرعة واستمرارية تقديم شتى العلاجات المتاحة والتي تواكب التطور العلمي وأحدث ما توصلت إليه البحوث الطبية.

وأعربت الوزيرة عن شكرها وتقديرها لجهود وتعاون النائب محمد الجودر ومساعيه المثمرة التي تكللت بالنجاح من حيث متابعة إحدى الحالات النادرة للمرضى وتحسن حالتهم الصحية بشكل كبير، كما أعرب أهل وذوي المرضى خلال حضورهم للقاء مع النائب عن شكرهم لوزيرة الصحة وللكوادر الطبية على وجه الخصوص لمتابعتهم المتواصلة لمثل هذه الحالات.