أطلقت المحفظة الإلكترونية (bwallet) عرضاً جديداً "اشتر تذكرة من سينما الدانة واحصل على الثانية مجاناً" حيث يسري العرض حتى نهاية يونيو المقبل.

وتعتبر المحفظة الإلكترونية المحفظة الأولى من نوعها في البحرين التي توفر خدمة تحويل الأموال من شخص إلى آخر، حيث تم إطلاقها في وقت سابق من الشهر الجاري من خلال شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، الشركة الرائدة في المنطقة في تمكين التقنية المالية (FinTech)، بالتعاون مع شركة بتلكو، الشركة الرائدة في البحرين في مجال تزويد الحلول الرقمية.

ويمكن للعملاء مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) للقيام بمعاملات تجارية مستمرة، والتمتع بمدفوعات غير نقدية آمنة إلى جانب المزايا الحصرية التي يمكنهم الاستفادة منها من خلال هواتفهم النقالة.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية (AFS) بي. شندرا شيكر: "نحن سعداء بالتعاون مع سينما الدانة وترويج هذا العرض للعملاء المشتركين في خدمة المحفظة الإلكترونية (bwallet)، كما أننا نتطلع إلى زيادة العروض التجارية الأخرى، وهي بدورها ستساهم في نمو المحفظة الإلكترونية".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العريان، سينما الدانة، منير إي أندراوس: "المحفظة الإلكترونية تقدم طرقاً موثوقة وغير نقدية للدفع مما يُغير جذرياً طريقة تفكير العملاء عن النقود، نحن نتطلع إلى النجاح المستمر والشراكة مع المحفظة الإلكترونية".

وتقدم bwallet مزايا حصرية منها استرجاع نقدي بنسبة 2% من إجمالي إنفاق كل عميل في نهاية كل شهر حتى 31 مارس 2018 المقبل، بالإضافة إلى 3 د.ب كمكافأة للتسجيل لأول 10.000 عميل.