أقامت شركة فين مارك كوميونيكيشنز بشراكة استراتيجية مع صندوق العمل تمكين وبدعم من بيت التجار اللقاء المفتوح مع الفرق المشاركة، والرعاة، والمهتمين والإعلاميين للإعلان عن التحدي السنوي لرواد الأعمال، والذي سيقام في 22 حتى 26 من أبريل المقبل في مجمع السيف التجاري.

وشارك باللقاء كل من الرئيس التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنز، زهراء طاهر، والإعلامية مريم أنور أحمد والإعلامي علي الأنصاري.

وشرحت الرئيس التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنز، زهراء طاهر، برنامج ومراحل المنافسة والتي تتألف من أربع أمسيات، يشارك في كل أمسية أربع فرق ينتمون إلى نفس القطاع ويتنافسون فيما بينهم للتأهل للجولة النهائية لتعزيز روح التعاون بين أفراد الفريق الواحد، وتشمل المنافسة العام الحالي على أربعة قطاعات وهي القطاع المصرفي والمالي، وقطاع التأمين، وقطاع الصناعات، وقطاع الأعمال العامة.



وأكد كل من الإعلامية مريم أنور أحمد والإعلامي علي الأنصاري أنهما مستعدان لمنافسة هذا العام ومتحمسان لمعرفة الفرق المشاركة وقيادة الليالي الخمس بكل حماس وحب.

من جانبها، أوضحت طاهر: "نحن فخورون بأن المنافسة تنطلق بسنتها السادسة على التوالي وهدفنا إيصال هذه المنافسة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وتنطلق المنافسة في سنتها القادمة في كل دولة خليجية ثم تكون التصفيات هنا في مملكة البحرين بإذن الله، وندعو جميع الجهات في القطاعين الحكومي والخاص لدعم هذه المنافسة لأنها تعزز التعاون في المجتمع المحلي وتبرز الثقافة والمعرفة والإمكانيات لدى الأفراد في جميع القطاعات. إلى جانب ذلك، تهدف المنافسة إلى اكتشاف المواهب الكامنة في المجتمع البحريني ودعمها من خلال منحها فرصة الظهور وتقديم ما لديها، وندعو جميع المواهب البحرينية لتقديم طلبات الاشتراك للتأهل لعرض مواهبهم أمام المواطنين في مملكة البحرين. وتهدف المنافسة أيضاً إلى تسليط الضوء على الصناعات والشركات والأفراد المميزين الذين لم يحظوا بفرصة الظهور إعلامياً".