فقدت البحرين بالأمس رائداً من رواد السلامة علوي شبر نائب رئيس جمعية الصحة والسلامة البحرينية والذي كان له الأثر الكبير في تنمية هذا القطاع المهني الهام وتطويره حيث ساهم مساهمة فعالة منذ تأسيس جمعية الصحة والسلامة البحرينية منذ تأسيسها عام 1979 إلى آخر لحظة من حياته العامرة بالعمل التطوعي الدؤوب من أجل رفعة هذا الوطن العزيز.

وشاء القدر أن أبعث له آخر رسالة قبل وفاته بيوم واحد أدعوه لحفل تكريمي باعتباره أخ وصديق وأحد الأشخاص الذين ساهموا في نجاحي ومع أنه كان يعاني من المرض خلال السنوات الماضية إلا أنه كان رحمه الله يصر على مواصلة عمله التطوعي بكل إخلاص ورغم مسؤولياته الكبيرة إلا أن ابتسامته تسبقه في تلبية طلبات أحبائه وكان يتمتع بخلق عظيم وطاقة متجددة.

وفي مثل هذا اليوم نقف لنعزي أسرته الكريمة ونعزي أنفسنا بفقده إلا أن عزاءنا بوجود بصماته الخالدة التي تركها وستبقى لتحافظ على مسيرة السلامة وتخلد ذكره الطيب في قلوب الجميع.


لم يكن من السهل أن أنعي فقد إنسان عزيز ورفيق درب طويل سرناه معاً، وأحلام وطموحات رسمناها، عشنا لحظات سعيدة بتحقيقها وقاسينا من أجلها الكثير، ذللنا معاً صعوبات ومحن، ولكنها مشيئة المولى عز وجل الذي لا يرد قضاؤه ولا نملك أمام قدره إلا التسليم والدعاء بأن يرحم فقيدنا الحبيب ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، مؤمنين بقضاء الله وقدره مرددين قول المولى عز وجل "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" رحمك الله يا بو محمد". إنا لله وإنا إليه راجعون.