​​​​​​​برهنت شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، عن دعمها ومساندتها للمبادرات التي تهدف لخلق بيئة خضراء من خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للحدائق 2018 الذي يقام في الفترة من 22 وحتى 25 فبراير 2018 بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويقام المعرض تحت رعاية كريمة من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبدعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، حيث سيركز المعرض خلال هذا العام على المواضيع المتعلقة بسلامة الغذاء وأفضل الممارسات الزراعية.
وتفضلت صاحبة السمو الأميرة سبيكة بزيارة جناح "ألبا" في المعرض، حيث كان في استقبالها عدد من كبار المسؤولين بالشركة، بقيادة نائب الرئيس التنفيذي علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية د.عبدالله أحمد، وغيرهم من المسؤولين. 
وقال صرح البقالي: "تدرك الشركة الدور الهام الذي تضطلع به في دعم أهداف المملكة لتحقيق بيئة مستدامة. وعلى مدى تاريخها، كان للشركة العديد من المبادرات الرائدة لتعزيز الوعي بأبرز القضايا البيئية، وتشجيع الجهود الرامية لخلق بيئة خضراء في البحرين والحفاظ عليها..نحن سعداء بدعمنا السنوي لمعرض البحرين الدولي للحدائق الذي أصبح إحدى الفعاليات البيئية الدولية الهامة التي تجتذب الشركات والمؤسسات المهتمة بهذا المجال من جميع أنحاء العالم".