أكد عبدالجليل الطريف الأمين العام لمجلس الشورى تسخير إمكانات الأمانة العامة للمجلس، لدعم الأعضاء عند مناقشتهم الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وذلك في جلسة المجلس الأحد المقبل، بالتزامن مع الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، مشيرًا إلى أن الأمانة العامة للمجلس، وبتوجيهات من علي بن صالح الصالح، رئيس المجلس، ستحرص على مساندة الأعضاء في إبراز الدور الرائد، والصورة المشرفة التي تظهر عليها المرأة البحرينية في المجالات كافة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع الإدارة التنفيذية، الثلاثاء، بحضور الأمناء العامين المساعدين ورئيس هيئة المستشارين القانونيين، ومديري الإدارات بالأمانة العامة.

وقال إنَّ الأمانة العامة للمجلس بدأت الاستعداد، والتحضير للجلسة المقبلة، منذ موافقة أعضاء المجلس على تخصيصها لاستعراض الخطة الإستراتيجية لتنفيذ الخطة الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية.



من جانب آخر، استعرضت الإدارة التنفيذية بالأمانة العامة للمجلس، خطة إحياء الفعاليات والمناسبات المقبلة، فيما اطلعت على تقييم الموقع الإلكتروني الجديد للمجلس، بعد تدشينه في شهر أكتوبر من العام الماضي، والسعي نحو استمرار عمليات تطويره وتحديثه، وفقًا لمتطلبات واحتياجات أصحاب السعادة الأعضاء، ومنتسبي الأمانة العامة للمجلس، وبما يعزز أن يكون منصة إلكترونية مفتوحة وشاملة، يتم من خلالها توفير جميع الأخبار والصور المتعلقة بالمجلس والأمانة العامة للمجلس.

وتابعت الإدارة التنفيذية القرارات التي اتخذتها في اجتماعها السابق، وعددًا من الموضوعات المحالة إليها من الإدارات والأقسام بالأمانة العامة للمجلس.