بحث وزير شؤون مجلس الوزراء محمد المطوع، خلال استقباله بمكتبه صباح الأربعاء، سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة، الشيخ مبارك عزام الصباح، سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء، أكد وزير شؤون مجلس الوزراء أن العلاقات الأخوية الوطيدة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة ترتكز على أسس راسخة من المحبة والمودة والمصير المشترك، وأن هذه العلاقات تشهد نماءً مستمراً بفضل ما توليه قيادتا البلدين من اهتمام بتطويرها في مختلف المجالات.

ونوه إلى أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بالشكل الذي يلبي التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً بالجهود التي يقوم بها الشيخ مبارك عزام الصباح في توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين.



من جانبه، أعرب سفير دولة الكويت الشقيقة عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء على ما يقدمه من رعاية ودعم واهتمام بكل ما من شأنه الارتقاء بالعلاقات بين البلدين الشقيقين، مؤكداً أن العلاقات بين البلدين تشكل نموذجاً لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الأشقاء.