أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قوة الدفاع غدت بفضل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، قوة عصرية تقف شامخة بماضيها التليد، وحاضرها الزاهر ومستقبلها المشرق.

وأجرى القائد العام صباح الخميس، زيارة تفقدية إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين، حيث اطلع خلال الزيارة على جهوزية الوحدات واستعداداتها العسكرية، وتفقد جاهزيتها القتالية والإدارية، كما استمع إلى إيجاز حول التطورات التي شهدتها هذه الوحدات على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى الدور الكبير الذي تقوم به قوة دفاع البحرين باعتبارها حصناً منيعاً لأمن واستقرار الوطن، مشدداً على أهمية الاستمرار في جهود تطوير شتى قدراتها القتالية والإدارية حتى تتمكن من الاضطلاع بالمسؤولية الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتقها على المستوى المحلي، والخليجي، والإقليمي على السواء.



وأكد القائد العام، أن قوة الدفاع ماضية بكل مقدرة وثبات للاستمرار في رفع كفاءة وقدرات مختلف أسلحتها ووحداتها وكلياتها للوصول بها إلى أقصى درجات الكفاءة والجاهزية، كما وجه الجميع إلى أهمية البذل المتواصل الحافل بالجهد والمتسم بالمسؤولية والعطاء المستمر المرتكز على الإخلاص، وبما يلبي الطموح المنشود.