دشن المجلس الأعلى للقضاء بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية الأحد، صفحة إلكترونية لأحكام التمييز على الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس الأعلى للقضاء، وذلك في مبنى الأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء في المنطقة الدبلوماسية.
وأكد رئيس محكمة التمييز، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عبدالله بن حسن البوعينين، حرص المجلس على إنشاء صفحة إلكترونية خاصة بأحكام محاكم التمييز وتفعيلها.
وقال: "إننا معاً نحقق رؤيتنا ورسالتنا وأهدافنا السامية، ونعمل على تعميق التعاون مع جميع شركاء المجلس من خلال هذه الصفحة لإيماننا المطلق بأهميتها لجميع القانونيين والحقوقيين، ولنؤكد التزامنا المضي بخطى واثقة في تحقيق استراتيجية السلطة القضائية للتطوير المستمر، وتحسين ورفع كفاءة العمل القضائي".
وقدم البوعينين، شكره إلى مجلس التنمية الاقتصادية كشريك فاعل في إنشاء هذه الصفحة وسعيه إلى التعاون المستمر مع المجلس الأعلى للقضاء، وحرصه على المضي قدماً في مبادرات ومشروعات وبرامج تنموية مؤثرة في مسيرة البناء والتنمية الوطنية.
كما أشاد بما يقوم به قضاة محاكم التمييز على مدار السنوات الماضية والحالية، وشكر جميع قضاة محاكم التمييز لما يقدمونه إلى المجتمع من خدمات جليلة في هذا المجال، ولتعاونهم وتفانيهم في العمل من أجل إرساء الحقوق وتحقيق العدالة في مملكة البحرين.
ويهدف إنشاء صفحة إلكترونية لأحكام التمييز على الموقع الإلكتروني الرسمي للمجلس الأعلى للقضاء، إلى المساهمة في رفع مؤشرات مملكة البحرين في تقرير التنافسية العالمية، وفاعلية تقرير تنفيذ العقود للبنك الدولي وتعزيز ثقة المجتمع بالقضاء والأحكام القضائية.
 وتهدف هذه الصفحة أيضاً، إلى المساهمة في نشر الثقافة القانونية والقضائية من خلال ما تتيحه من تيسير وسهولة في البحث في مبادئ أحكام التمييز بالإضافة إلى سهولة اطلاع المحامين والباحثين على أحدث المبادئ الصادرة عن محكمة التمييز.