يحتفل فرع البحرين لمعهد المحاسبين القانونيين بالهند – وهو أكبر هيئة مهنية منظمة للهنود في البحرين، التابعه لجمعية المحاسبيين البحرينية – ندوة للاحتفال باليوم العالمي للمرأة في 10 من مارس 2018 في فنددق دوبلومات راديسون بلو بالعاصمة المنامة. ومن المتوقع حضور كبير للندوة لاستضافتها 4 متحدثات من مجالات مختلفة ليتحدثن عن أفكارهن ويتشاركن خباراتهن مع الحضور في مجالهن المهني.

وقال رئيس مجلس إدارة فرع البحرين لمعهد المحاسبين القانونيين في الهند عدي شانبهاغ: "نحن فخورون لرؤية النساء الهنديات متميزات في مجال المحاسبة وفخورون لما وصلت له المرأة البحرينية من مناصب مميزة في البحرين..تنظيمنا لهذه الندوة لتبادل الخبارات مع سيدات بحرينيات حققن النجاح في ميادينهم ومؤسساتهن ليتشاركن الخبرة والمعرفة من أقرانهن النساء".

ويشارك في اللقاء الرئيس التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونيكيشنس" زهراء طاهر، ومديرة الموارد البشرية في بنك االبحرين الوطني دانة بوحجي، ليتشاركن بأفكارهن ووجهات نظرهن حول الدور المتغير للمرأة اليوم. في حين تشارك سانجيتا سوميش المدير التنفيذي والمالي لدان & برادستريت تكنلوجيا حول إختراقات الأداء وجهة نظرها إتجاهها، أما السيدة الرابعه وهي أنورادها كامات مستشار شامل من الإمارات العربية المتحدة حيث ستتحدث عن إطلاق العنان لقوة الشخصية لتكون ناجحة.