نالت VIVA البحرين شهادة اعتماد من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين "ACCA"، ما يجعلها أول شركة اتصالات في البحرين تحقق هذا الإنجاز، حيث يأتي هذا الاعتراف من قبل ACCA ببرنامج VIVA البحرين للتدريب المهني والتطوير لموظفي المحاسبة والمالية.

وتأهلت VIVA لأعلى مستوى من أصحاب العمل المعتمدين في ACCA بفضل سياستها لتنمية الموارد البشرية الرامية، بالإضافة إلى برنامج التعلم والتطوير الشخصي الجاري الذي يتم تطبيقه على جميع موظفيها. وتخضع الشركات لعملية تدقيق صارمة للحصول على شهادة اعتماد الـ ACCA، ويستلزم اتباع أفضل الممارسات في مختلف المجالات بما في ذلك الخبرة العملية، والإشراف، والتدريب، والتطوير المستمر.

وقال الرئيس التنفيذي لـ VIVA البحرين عليان الوتيد: "إن هذه الاعتراف ليس فقط إنجازاً مهماً لنا، بل للبحرين عامةً، حيث سيساعدنا في استقطاب أفضل المواهب في قطاع الاتصالات وضمان بيئة عمل مناسبة تتيح للموظفين فرص التعلم والتطور تمكنهم من مواكبة تغيرات هذا القطاع بفعالية".



يذكر أن تنمية الموارد البشرية هي إحدى المحاور المهمة التي ترتكز عليها استراتيجية نمو VIVA، حيث يتم تخصيص ما لا يقل عن 9 آلاف ساعة للتعلم والتطوير في الشركة سنوياً. وتعترف هذه الشهادة بجهود VIVA الكبيرة وحجم استثمارها في تنمية مهارات موظفيها والذين بدورهم يساهمون في نمو وتقدم الشركة.

ويتم منح شهادة الاعتماد "صاحب عمل معتمد" من قبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين "ACCA" للمنظمات الرائدة التي توفر فرص التطوير المهني المستمر لموظفيها المتميزين في قسم المالية، والتي تظهر أيضاً المبادئ، والنظم، والقيم المهنية العليا في بيئة العمل. ويعترف البرنامج بالمعايير العالية لأصحاب العمل في تدريب الموظفين، وتوفير الموارد، وفرص التطوير لأعضاء ACCA.