فازت مملكة البحرين ممثلة بمعهد الإدارة العامة "بيبا" للمرة الثانية على التوالي بعضوية الجمعية الدولية لمدارس ومعاهد الإدارة IASIA والتي تعد إحدى أكبر المنظمات الدولية العاملة في مجال تطوير الإدارة العامة وتنمية الموارد البشرية.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة المدير التنفيذي لإدارة التعلم والتطوير بالمعهد إسحاق الكوهجي ، حيث يعد هذا الفوز إنجازاً بحرينياً دولياً في مجال الإدارة العامة، يعزّز من مكانة مملكة البحرين وقدرتها على وضع بصمتها البحرينية في مجال الإدارة العامة على المستوى الدولي.

كما يعتبر هذا الإنجاز، إحدى ثمرات استراتيجية معهد الإدارة العامة، التي يسعى من خلالها إلى تعزيز مساهماته على المستوى الدولي من خلال الكوادر الوطنية الحكومية المتميزة باعتبارها كياناً إدارياً يتمتع بثقله المحلي والإقليمي والدولي.



كما يسعى المعهد من خلال شراكاته الدولية إلى تعزيز مكانة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي، حيث حازت إنجازات المعهد، على تقدير واهتمام دولي من قبل كافة معاهد ومنظمات الإدارة العامة في مختلف دول العالم.

وأصبح معهد الإدارة العامة في مملكة البحرين بيت خبرة دولي في مجال الإدارة العامة، انطلاقًا من رؤية القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة في رفع الأداء الحكومي وتعزيز مقومات استدامة التنمية الإدارية والبشرية في مملكة البحرين.

وتعمل الجمعية الدولية لمدارس ومعاهد الإدارة العامة IASIA على تطوير مبادئ ونظريات ومنهجيات الإدارة العامة وكذلك تعزيز الشراكات الدولية والإقليمية في كافة المجالات التي تخص الإدارة العامة، وزيادة تحقيق معدلات الاستدامة والتميّز والأداء من خلال تنفيذ خططها الاستراتيجية والتشغليلة التي تحتوي مجموعة من البرامج التطويرية والتدريبية والمؤتمرات الدولية واللجان المتخصصة التي تخدم تطوير الإدارة العامة.