احتفاء باليوم العالمي للشعر نظم مركز عبدالرحمن كانو الثقافي، مؤخرا، أمسية شعرية بعنوان "8 أصوات في الشعر الخليجي" بحضور جماهيري حاشد شارك فيها كل من الشاعر السعودي عاطف الحربي، الشاعر العماني خميس الوشاحي، الشاعر الكويتي فواز الرويلي، الشاعر الإماراتي مشعل بن عمرو، الشاعر السعودي آدم دليم، الشاعر البحريني محسن الحمري، الشاعرة البحرينية سبيكة الشحي، والشاعرة البحرينية نوف نبيل وأدارت الأمسية الشاعرة منيرة السبيعي.

واستهل الشاعر البحريني محسن الحمري الأمسية بإلقاء أبيات جميلة من الشعر العامي تحث على السعادة بقوله "هون عليك وخل همك يولي واقبل على الدنيا بوجه السعادة ...لا تسأل احساسك وش اللي ممكن يصير بكره تجيك الإفادة كما أضاف الشاعر أبيات تحكي عن قيمة الشعر بقوله "الشعر ما هو شعر لو كل من قاله... الشعر بالحس والإبداع يتقدر والشاعر العذب لو ما تطلب جزاله يطلبك بإحساسه المرهف وتتخدر ثم تبعه الشاعر السعودي عاطف الحربي بإلقاء أبيات يصف فيه الشعر وإحساس الشعراء.



ثم تتابعت مشاركات الشعراء بإلقاء بعض من قصائدهم الشعرية المميزة والتي حازت على إعجاب الحضور وفي ختام هذه الأمسية الشعرية الخليجية تقدم الأمين العام لمركز كانو الثقافي أ. عيسى هجرس بتكريم الشعراء المشاركين لإحياء هذه الفعالية ولمشاركاتهم المميزة على الساحة الشعرية المحلية والخليجية.