أكد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، أهمية العمل الخيري الذي يسهم في تماسك المجتمع ويضفيي عليه روح الآلفة والتآزر، ويجعله مجتمعاً صالحاً منتجاً.

وأضاف أننا اليوم نستمد هذا النهج من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، فجلالته الراعي الأول للعمل الخيري والأب الحاني على جميع أفراد شعبه، وهو استكمالاً لنهج الآباء والأجداد وما عرف عن شعب البحرين الوفي.



جاء ذلك خلال رعايته للحفل السنوي الذي تقيمه جمعية السنابل لرعاية الأيتام احتفاءً بتخرج ما يزيد عن 40 طالباً وطالبة من أبناء الجمعية المجتهدين، مؤكداً أنه من دواعي السرور أن نرى اليوم أبنائنا وبناتنا المنتمين للجمعية يحققون النجاح والتفوق الدراسي ليسهموا في مسيرة الخير والتقدم في مملكتنا الغالية البحرين.

وذكر الشيخ سلمان بن عبدالله، أننا عندما نرى أبناء جمعية السنابل يحصدون النجاحات المستمرة فلا يسعنا سوى تقديم الشكر والثناء والعرفان لأعضاء مجلس إدارة الجمعية برئاسة الشيخ عدنان القطان وجميع العاملين في الجمعية على ما يقدمونه من عمل دؤوب وجهد مخلص لخدمة أبنائنا المنتمين للجمعية ورعايتهم الرعاية الأبوية التي يستحقونها، ومن خلال ما يقدمونه أيضاً من برامج ومشاريع لتطوير أعمال ومسئوليات الجمعية، والتي أسهمت بلا شك في نجاحات أبنائنا وبناتنا على المستوى التعليمي والتربوي والاجتماعي. شاكراً في الوقت ذاته جميع المساهمين في دعم أعمال الجميعة من مؤسسات وأفراد.

فيما قال القطان، إننا في الجمعية وضعنا أفضل البرامج التعليمية والدعم الاجتماعي لأبنائنا وبناتنا المنتمين للجمعية، لتوفير كل سبل النجاح لهم، وليتسلحوا بسلاح العلم والأخلاق، ليسهموا في نهضة وتنمية وطنهم البحرين.

وقدم شكره إلى الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة على رعايته للحفل ودعمه المستمر لجميع برامج الجمعية التطويرية، كما وجه الشكر للمساهمين في الحفل وهم شركة التسهيلات، والشركاء في تقديم الرعاية التعليمية للطلبة وهم، مؤسسة علي الشعب وشريفة الخميري الخيرية، ومبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية، وشركة "تم" إكسبريس للتوصيل والتجارة، وشركة الإخوة للدعاية والإعلان، وكلية طلال أبو غزالة الجامعية لإدارة الأعمال.