أكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، أن "معرض ازياء المرأة العربية 2018"، يثبت جدارة المرأة البحرينية والخليجية وقدرتها على الإبداع والنجاح في عالم الأعمال، وبالأخص في مجال الموضة والأزياء بالإضافة إلى تنظيم المعارض المعنية بذلك، ما يتماشى مع نهج المملكة في دعم المشاريع الوطنية بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأعربت سموها، خلال رعايتها انطلاق فعاليات المعرض مؤخراً في "مودا مول" حيث أنابت سموها سمو الشيخة نورة بنت عبدالله آل خليفة لافتتاح المعرض، عن سعادتها البالغة برعاية مثل هذا المعرض المتميز للعام الثالث على التوالي.

وتم عقد المعرض بتنظيم من شركة "Touches Events"، وبدعم وشراكة إستراتيجية مع "تمكين"، حيث شهد الافتتاح حضور لفيف من الشخصيات النسائية المرموقة من المجتمع البحريني والخليجي، مما ساهم في إكساب الحدث والمشاركين به وزوار المعرض الفرصة للتواصل وتوطيد العلاقات التجارية والاجتماعية.



كما حقق المعرض، نجاحاً أكبر من النسخ الماضية، نظراً للزيادة وتنوع دور العرض المشاركة، إذ شارك هذا العام حوالي 40 مصمم رائد في مجال الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الشخصية والمنزلية والذين تم اختيارهم من دول الخليج والشرق الأوسط، مما يجعل منه أحد أهم المعارض المتخصصة في هذا المجال على مستوى المنطقة.

وكإمتداد للنجاح الكبير الذي حققه في نسخته الثانية من العام المنصرم، أتى المعرض ليجذب نخبة من دور الموضة الرائدة في تصميم أزياء المرأة الخليجية والعربية بشكل عام، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة وواسعة من الملابس والعطورات والمجوهرات مما ينعكس على حجم الإقبال الذي يشهده المعرض من قبل الزوار وعشاق الموضة بدول الخليج.

كما تخلل المعرض تقديم العديد من البرامج المتنوعة للزوار، من ضمنها إقامة عرض أزياء مجاني يوم الخميس الموافق 29 مارس 2018 في قاعة التاج.

وقالت الشريكتان الإداريتان بالشركة المنظمة "Touches Events" ديما مراد، ووسن بوسعد: "نتقدم بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخة نورة بنت عبدالله آل خليفة على تكرمها بافتتاح المعرض وعلى دعمها الكريم الذي شهدناه منذ انطلاقتنا من منطلق تعزيز دور المرأة الخليجية بشكل عام والبحرينية خاصة في ريادة الأعمال والمساهمة الفاعلة في القطاع الخاص.

ووجهتا الشكر للراعي الألماسي إيجل هيلز ديار، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين، والراعي الذهبي شركة YQ Art، والراعي الفضي مطر للجواهر، إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين وهم صندوق العمل "تمكين"، وطيران الخليج، وكريدي مكس، ومجلةDestination ، وجميع من ساهم في نجاح هذا المعرض".