أكد النائب عبد الحميد النجار، أن سباق "الفورمولا1" وضع البحرين على الخارطة العالمية وعزز موقعها سياحياً واقتصادياً، مهنئاً البحرين والشعب بنجاح موسم "الفورمولا1".

وأثنى على الجهود الكبيره التي قامت بها وزارة الداخليه والمرور في التنظيم السلس لهذه الفعالية العالمية، مبيناً أن البحرين اكتسبت سمعة وخبرة عالمية من خلال تنظيمها السنوي ورعايتها لهذه الفعالية الكبرى التي استقطبت الكثير من السياح وساهمت في إنعاش الإقتصاد الخدمي كالفندقي وقطاع المواصلات وساهمت في توظيف الكثير من البحرينيين لخدمة وإنجاح الفورملا١ والأهم من ذلك هو إبراز البحرين عالمياً واقتصادياً وسياحياً.

وأكد النجار أن "الفورمولا1" تنسجم مع ما يقوم به مجلس النواب من تشريعات تهدف إلى جذب الإستثمارات وتطوير قطاع السياحه لما تتميز به وتمتلكة البحرين من إمكانات لوجستية وكفاءات بحرينية مرموقه تساعد البحرين على تنظيم وإقامة مختلف أنواع الفعاليات والبرامج السياحية العالمية التي تعزز سمعة البحرين عالمياً.



وأضاف النجار بأن التنظيم الدوري للفورمولا1 من عام 2004 جعل البحرين مملكة يشار لها بالبنان في النجاح المتواصل والتنظيم الممتاز الذي نفتخر به وما تدره هذه الفعالية من دخول تعزز الجانب الإقتصادي وتنميه لتصل به الى مرحلة الديمومة والازدهار.