بحث وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح الدوسري، مع وفد مجلس النواب الإندونيسي برئاسة نائب رئيس مجلس النواب فخري حمزة، سبل تعزيز التعاون العمالي بين مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا الصديقة، والذي يزور البلاد خلال الفترة من 8-12 أبريل الجاري.

وخلال اللقاء رحب الدوسري بالوفد الإندونيسي، منوهاً بالعلاقات المتميزة بين البحرين وإندونيسيا، وما شهدته من تطور ونماء في شتى المجالات، وخصوصاً في الشأن العمالي والتنمية الاجتماعية.

وأشاد بدور الجالية الإندونيسية العاملة في المملكة والتي تتميز بانضباطها والتزامها بالقوانين، لافتاً إلى رغبة المملكة بتعزيز التعاون الفني بين الطرفين وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة لتطوير سوقي العمل في البلدين الصديقين.



فيما ثمن الوفد البرلماني الإندونيسي رعاية حكومة مملكة البحرين للجالية والعمالة الإندونيسية في المملكة، لافتاً إلى ما تشهده البحرين من تقدم ونماء في مختلف المجالات التنموية في هذا العهد الزاهر.

ونوه الدوسري، بتجربة المملكة في تطوير النظم والتشريعات العمالية وفقاً لمعايير العمل الدولية، والتي تسهم في تعزيز الحقوق العمالية، وتحقيق مصالح أطراف الإنتاج الثلاثة.