رعى سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة نجل سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى، الاحتفال الثاني عشر لتكريم رواد العمل الوطني بمحافظة المحرق مساء الإثنين في مجلس بن هندي بالمحرق والذي يأتي تقديراً لدورهم في خدمة الوطن والمجتمع، بحضور وجهاء وأعيان ورجالات محافظة المحرق.

ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل كان في الاستقبال صالح بن هندي مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة، وسلمان بن هندي محافظ محافظة المحرق وعدد من المستقبلين.

ورحب مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة في كلمة، بسمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة وبرعايته الكريمة لهذا الاحتفال، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال يأتي بمثابة الوفاء لأهل الوفاء.



فيما قدم محافظ محافظة المحرق الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة راعي الحفل، مؤكداً أن المحرق تتشرف بمثل هذه الزيارات الميمونة لأهالي المحرق، والتي تأتي ضمن الرعاية السامية التي يوليها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى لمحافظة المحرق وأهلها والذين يقدمون الولاء والوفاء لجلالته وأنجاله وأحفاده الكرام.

من جانبه ألقى العميد زهير العبسي نائب محافظ محافظة المحرق كلمة رحب فيها بمقدم سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى ال خليفة ورعاية سموه للحفل.

وأكد استمرار المحافظة للعام الثاني عشر على التوالي بتكريم روادها في المجال العمل الوطني شاكراً جهودهم النبيلة الصادقة التي ارتجوا من خلالها مرضاة الله سبحانه وتعالى، ومعبرين خلالها عن الولاء والعشق للقيادة والوطن وخدمة المواطنين.

فيما ألقى خليفة الشوملي كلمة نيابة عن المكرمين، رفع من خلالها أسمى آيات الشكر والإمتنان والحب من أهالي محافظة المحرق إلى سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة لرعايته الكريمة لهذا الحفل الذي من خلاله يتم تكريم رواد العمل الوطني.

بعدها تفضل سمو الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بتكريم رواد العمل الوطني وتقديم الشهادات والهدايا التذكارية لهم.

وقدم مستشار الملك للشباب والرياضة، ومحافظ محافظة المحرق هدية تذكارية لسمو راعي الحفل تعبر عن الماضي العريق للمحرق والمرتبطة ارتباطاً مباشر بالبحر، شاكرين ومقدرين رعاية سموه الكريمة لاحتفال محافظة المحرق بتكريم رواد العمل الوطني.