أكد الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف، بدء صوغ الخطة الاستراتيجية للأمانة العامة للمجلس للأعوام الـ5 المقبلة "2019-2023"، اعتماداً على ما تحقق من إنجازات ضمن الخطة الإستراتيجية الحالية.

وأشار إلى أنَّ الأمانة العامة للمجلس ستعمل على تعزيز الإنجازات، والنجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية، بما يحقق الدعم والمساندة لرئيس المجلس والأعضاء، ويوفر الأدوات والآليات المتطورة لتعزيز العمل التشريعي في البحرين.

جاء ذلك خلال ترؤس الأمين العام لمجلس الشورى الخميس، اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لتطبيق مراحل نظام الجودة بالأمانة العامة، بحضور الأمناء العامين المساعدين ورئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس.



وقال الطريف، إنَّ الأمانة العامة مقبلة على تطوير وتحسين العديد من الأنظمة والسياسات، والتي حصلت من خلالها على شهادة الآيزو في الجودة، بفضل توجيهات ومتابعة رئيس المجلس علي الصالح، مبيناً أن الأمانة العامة تعتمد في عملها على أنظمة تحقق الجودة والكفاءة، وتضمن الإنتاجية العالية لجميع منتسبيها.

ولفت الطريف إلى أنّ التقارير السنوية، والإحصاءات، والبيانات المتعلقة بعمل الأمانة العامة للمجلس، عكست مستوى الإنجازات التي تحققت خلال الفصل التشريعي الرابع، وأظهرت الجهود التي بذلها منتسبو الأمانة العامة في خدمة أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

وأكد استثمار الإجازة التشريعية في إقامة حزمة من البرامج التدريبية، وورش العمل، والمحاضرات التوعوية والتثقيفية لمنتسبي الأمانة العامة للمجلس، التي تعزز مهارات الموظفين وخبراتهم.