عقدت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية -رعاية اليتيم- اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادية وانتخابات مجلس الإدارة للدورة الثامنة للعامين 2018-2020 وذلك بمقر الجمعية في سار، فيما أعلن أحمد الخباز رئيس لجنة الانتخابات نتائج التصويت والتي أسفرت عن فوز كل من أحمد صالح النعيمي، كاظم أحمد الموسوي، فاطمة جاسم أحمد، عبدالحسين عبدعلي عبدالهادي، نادر كريم المسقطي، خالد عبدالحميد آل شهاب، أمل أحمد المعلم، عيسى إبراهيم مطر، عبدالأمير عبدالله سلمان، حسين حسن العلي، مهدي إسماعيل باقر، بالإضافة إلى الأعضاء الاحتياط وهم إبراهيم حبيب حسين، خليل جعفر الحمد، محمد حسن الهندي.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية الذي أقيم بعد اكتمال النصاب القانوني للحضور، كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد النعيمي رحب فيها بالحضور، مثنياً على دعم الأعضاء لجهود المجلس والتي أثمرت عن تحقيق عدد من الإنجازات والمكتسبات الثمينة للجمعية.

وسرد النعيمي أبرز الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال الدورة الماضية، والتي من بينها استحداث برنامج دعم الأسر المحتاجة تماشياً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها العديد من الأسر.



وأضاف: "إيماناً منا بمبدأ الشراكة المجتمعية فقد أقامت الجمعية سلسلة من الفعاليات والأنشطة مع العديد من الهيئات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني كوزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني، والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية".

وأردف رئيس مجلس الإدارة: "حرص المجلس على أن تقوم اللجان المختلفة بتقديم برامج وخدمات ذات جودة عالية في ظل مشاريعها التنموية لتصب في رعاية وتنمية اليتيم في مختلف المجالات الشخصية والاجتماعية والتعليمية والصحية والنفسية والترفيهية، حيث ركزت الجمعية على طرح العديد من البرامج المميزة والتي أشرف على إعدادها وتقديمها عدد من المستشارين والمختصين".

وأكد بأن إدارة الجمعية طرحت، خلال مؤتمر احتواء 2 الذي أقامته الجمعية منتصف شهر أبريل الماضي، أربعة مشاريع تنموية بالشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، وذلك بما يخدم الأيتام وأسرهم.

بعد ذلك، عرضت أمين سر الجمعية فاطمة جاسم التقرير الأدبي الذي تضمن إنجازات الجمعية خلال الفترة الماضية، كما يوضح التقرير أبرز المشاريع التي عملت عليها الإدارة.

بعد ذلك عرض ممثل شركة التدقيق المالي البيان المالي للجمعية للعام 2017 مع مناقشته مع أعضاء الجمعية العمومية وإقراره، بالإضافة إلى التقرير الأدبي عبر التصويت.