أشاد وزير الخارجية ، خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، بعلاقات الصداقة عميقة الجذور والراسخة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي تضع البلدين في موقع مثالي لاغتنام الفرص المستقبلية وتمنحهما أساساً من الثقة والبناء عليه من أجل مستقبل مشرق.

جاء ذلك خلال مشاركة وزير الخارجية، الأربعاء، في حفل الاستقبال السنوي لجمعية الصداقة البحرينية البريطانية الذي أقيم في قاعة تشرشل بمجلس العموم البريطاني، بحضور عدد من نواب البرلمان البريطاني.

ونقل وزير الخارجية تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وشعب مملكة البحرين لجميع أعضاء جمعية الصداقة البحرينية البريطانية وتمنياتهم لهم بكل التوفيق والنجاح.



وقال الشيخ خالد بن احمد آل خليفة أن البحرين وبفضل السياسة الحكيمة لجلالة الملك المفدى تمضي قدماً في جميع مجالات التقدم التطور ومواصلة مسيرة التنمية لتحقيق المزيد من الازدهار والرخاء رغم كل التحديات والتطورات التي تشهدها المنطقة.

وأكد وزير الخارجية على قوة الصداقة بين البحرين والمملكة المتحدة والتعاون الوثيق والفعال بين البلدين والذي يشهد تطورًا مستمرًا يعكس مدى اتساع وقيمة العلاقات الثنائية، منوهًا بالافتتاح الرسمي لمنشأة الإسناد البحري البريطاني في مملكة البحرين ونمو التبادل التجاري، وأعرب عن ثقته في أن العلاقات بين البلدين ستواصل النمو والازدهار على جميع المستويات ولتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز الأمن والازدهار في المنطقة.

وعبر الشيخ خالد بن أحمد عن خالص شكره وتقديره لجهود جمعية الصداقة البحرينية البريطانية وكافة شركاء وأعضاء الجمعية لدورهم الملموس في توطيد العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، متمنيًا للجمعية مواصلة دورها الكامل في تنمية الصداقة المشتركة بين البلدين.