أشاد الناشط الاجتماعى أسامة الشاعر رئيس لجنة الخدمات الشعبية بالمحرق بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعمه جائزة خالد بن حمد للروائيين الشباب التي تنظمها صحيفة "الوطن" بالشراكة مع المكتب الإعلامي لسموه ضمن مبادرات خالد بن حمد لدعم الشباب في مجال الإبداع الثقافي.

وقال الشاعر إن سمو الشيخ خالد بن حمد يبذل قصارى جهده لدعم الشباب البحرينى فى مختلف القطاعات بهدف اكتشاف مواهبهم وقدراتهم وتبينها ودعمها لتكون مشروعات انتاج ابداعى وفكرى ناجحة وذلك على مستوى منطقة الخليج العربى وليس مملكة البحرين فقط.



وأوضح الشاعر أن رعاية سموه للجائزة وحرصه على متابعة مراحلها وتوفير كافة سبل الدعم لإنجاحها يؤكد على أن سموه من أشد الحريصين على دعم المبدعين والأدباء والرؤائيين بما يحقق إثراءً للحركة الأدبية والفكرية على مستوى منطقة الخليج.

ورفع الناشط الاجتماعى أسامة الشاعر لأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان والامتنان إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه للجائزة وتوفير كافة الظروف المناسبة لظهور المبدعين والأدباء وتوفير الرعاية الكاملة لهم بالتعاون مع جريدة الوطن القائمة على تنظيم فعاليات الجائزة بالتنسيق مع المكتب الإعلامى لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.