أعلنت جمعية الشباب والتكنولوجيا، عن إطلاق الملتقى السنوي الرابع تحت شعار "اقتصاد المعلومات"، سبتمبر المقبل، تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، محمد القائد.

وأوضح رئيس الجمعية علي جناحي، أن إقامة الملتقى برعاية من القائد، تشكل دافعاً مستمراً للجمعية، لما يحتله من مكانة تخصصية في المجال التقني، ليس فقط على مستوى المملكة، بل على المستوى الدولي أيضاً، كما أنه من أوائل الداعمين للجمعية منذ انطلاقتها، ويقدم دعمه المستمر من خلال توصياته ومقترحاته التنظيمية والتقنية لها.

وذكر جناحي، أن الملتقى الرابع يأتي ليكون بمثابة لقاء سنوي للمهتمين بالتكنولوجيا وأصحاب القرار، مشيراً إلى أن "الشباب والتكنولوجيا" تطمح من خلال تنظيم الملتقى أن يكون مركزاً للتباحث بين المختصين والمهتمين وأصحاب القرار، في المجال التقني لآخر ما توصلت له التكنولوجيا، بالإضافة إلى عرض ما قامت به الجمعية خلال عامها المنصرم.



وأشار إلى أن هذا الملتقى يعد حدثاً مهماً على الصعيد التقني في المملكة، لما يشكله من عرض للخبرات والأفكار، والذي يأتي تنظيمه هذا العام بالتزامن مع توجه حكومة مملكة البحرين إلى تنويع مصادر الدخل، وجهود مجلس التنمية الاقتصادية لجذب الاستثمارات المتنوعة، والتي ستكون التقنية رافداً أساسياً لها، بالإضافة إلى إتاحته لفرص ثمينة للشباب للمشاركة في هذا التجمع التقني الهام، والالتقاء مع المختصين والخبراء في المجال التقني.

ودعا المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والإعلامية للمساهمة في دعم الملتقى، من أجل رفعة وتطور المملكة في مجال التكنولوجيا وتحقيق رؤية الجمعية في صناعة التكنولوجيا بطاقات شبابية".

كما دعا الراغبين في الاستفسار عن فعاليات الملتقى، للتواصل مع الجمعية من خلال 34036514، أو عبر البريد الإلكتروني للجمعية [email protected].