تقدّم هيئة البحرين للثقافة والآثار بالتعاون مع سفارة المملكة المغربية، مسرحية "بولعيلات"، الجمعة الثامنة مساءً بالصالة الثقافية، ضمن فعاليات مهرجان صيف البحرين العاشر،

وتعد "بولعيلات" مسرحية فكاهية تروي قصة عبد الجبار، وهو تاجر ثري يدخل في دوامة من المواقف الصعبة التي لا تخلو من الطرافة بعد اتخاذه زوجة ثانية رغبة منه في إنجاب ولد يرث ثروته الكبيرة.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين هذا العام مستمر لمدة شهرين ويختتم فعالياته 18 أغسطس، حيث يقدّم العديد من الأنشطة المتنوعة والملائمة لكل أفراد العائلة في خيمة نخوّل بجانب قلعة عراد.



ووجهت هيئة البحرين للثقافة والآثار الشكر لداعمي مهرجان صيف البحرين، وهم: مركز الشرق الأوسط الطبي، شركة السيارات AA Car Rent وشركة الإنتاج mii2 ، للمساتهم القيمة في إنجاح برنامج صيف البحرين.

كما قدمت شكرها، إلى سفارات كل من مصر، المغرب، اليابان، ماليزيا، فلسطين، إندونيسيا، السودان، الولايات المتحدة الأمريكية، اليمن وتركيا. وأيضاً لهيئة شؤون الإعلام وكافة الإعلاميين لمساهماتهم في تغطية أنشطة المهرجان بالإضافة لكافة الداعمين من شركات ومؤسسات خاصة.

وشكرت مشاركة 12 وزارة ومؤسسة رسمية في برنامج المهرجان وهي: وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة، المجلس الأعلى للبيئة، نادي إنكيرو للأطفال، المؤسسة الخيرية الملكية، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مؤسسة المبرة الخليفية، جامعة البحرين، المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، ومركز عيسى الثقافي.