شارك جمهور كبير من المواطنين والمقيمين في مهرجان "الحية بيه" الشعبي السنوي بالمحافظة الشمالية على ساحل المالكية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، برعاية وحضور محافظ المحافظة علي العصفور.

وأكد العصفور، الاستمرار في تنفيذ الفعاليات الوطنية والتراثية التي تدعم مبادرة :"كلنا شركاء في السلام" من أجل أهدافها السامية الرامية إلى الارتقاء بمختلف البرامج وتعزيز الوحدة الوطنية ولم الشمل.

ونقل العصفور تحيات وتهاني العيد وزير الداخلية الفريق الركن راشد بن عبدالله آل خليفة، للمشاركين الذي حضروا للمهرجان من مختلف مناطق البحرين، معبراً عن التقدير للتفاعل الكبير من جانب الجمهور للمشاركة في هذا المهرجان، ومن جانب الأسر البحرينية والمقيمة ولا سيما الأطفال والناشئة والشباب.



وقال إن هذا اللقاء يمثل فرصة طيبة لتعزيز الأواصر والعلاقات بين فئات المجتمع، ويقدم صورة كريمة عن تلاحم المجتمع البحريني.

وشمل المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية ومواقع الألعاب المجانية، بالإضافة إلى ركن الأكلات الشعبية البحرينية للأسر المنتجة، فيما شارك المحافظ والحضور فرحة الأطفال بتوزيع 500 هدية أشاعت الفرح في نفوسهم، كما شاركهم رمي الحية بيه بشكل جماعي.

ورفع المحافظ والحضور التهاني والتبريكات إلى الحكومة وإلى شعب البحرين الكريم بهذا العيد السعيد، سائلين المولى العلي القدير أن يعيده على البحرين في أمن ورخاء ونهضة.

فيما عبر الأهالي عن فرحتهم بالمشاركة في هذا المهرجان التراثي الاجتماعي العائلي الذي يتيح الفرصة للمواطنين والمقيمين للاستمتاع بأجواء بحرينية أصيلة في مثل هذه المناسبات السعيدة.