أقامت هيئة الكهرباء والمياه حفل تكريم لمدير إدارة الموارد البشرية المتقاعدة، راجية باقر حسين، بمناسبة تقاعدها عن العمل بالهيئة، بعد خدمة زادت على 31 عاماً، تحت رعاية د.عبد الحسين ميرزا وزير شؤون الكهرباء والماء، وبحضور الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، ونواب الرئيس التنفيذي ومدراء الإدارات.

وألقى وزير شؤون الكهرباء والماء كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلتها راجية باقر طيلة فترة عملها، وما تحلت به من إخلاص في العمل، وقال إنها من الخبرات التي تفخر البحرين بوجودها وعطائها، وممن قدموا الكثير لخدمة رسالة هذه المؤسسة وتحقيق أهدافها وتطلعاتها، كما إنها مثال للمرأة البحرينية التي تبوأت المناصب الإدارية العليا بخبرتها المهنية المتميزة، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح في حياتها العملية المقبلة.

فيما عبر الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، عن بالغ شكره وتقديره للمديرة راجية باقر، على ما بذلته من جهود متميزة طوال فترة عملها وخدمتها الطويلة في هيئة الكهرباء والماء، متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.



وأعربت باقر عن خالص الشكر للوزير والمسؤولين بالهيئة، على دعمهم المتواصل واللامحدود، بالإضافة إلى التعاون الذي حظيت به من زملائها في العمل طوال فترة عملها.