أكد خادم الكنيسة الإنجيلية الوطنية، رئيس جمعية "البيارق البيضاء"، القسيس هاني عزيز، أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، نموذج عربي بل عالمي لما يجب أن يكون عليه القائد المحب لشعبه بكافة أطيافه، ومؤيد للسياسات الدولية الرامية لإحلال السلام في العالم.

وقال في بيان، السبت، إن أجواء الديمقراطية والتعايش تسود مملكة البحرين في ظل قيادة ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأعرب عزيز عن جزيل شكره وتقديره ، لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد الفدى، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان أل خليفة رئيس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة نجاح موسم عاشوراء.



وأردف: "إن الأصوات النشاز التي تحاول المساس برموز وطنية لها قدرها محلياً وإقليمياً وعالمياً، هي مجرد أصوات مأجورة ونشاز تعمل لصالح أجندات خارجية، بهدف زعزعة الأمن وبث الفوضى والإرهاب في ربوع مملكة السلام، وهو أمر مرفوض من قبل الجميع دون استثناء".

ودعا القسيس هاني عزيز، إلى استخلاص العبر مما يحصل في دول اتجهت نحو منزلق الطائفية، وغرقت بمستنقعات الحروب الأهلية المدمرة، فتشتت من تشتت وقتل من قتل، وليس أمامنا سوى التضرع والصلاة لله عز وجل كي تستعيد تلك الأوطان وحدتها وسلامها، ونحن نشكر صاحب الجلالة على الحفاظ على وحدة واستقرار المملكة.

وشكر خادم الكنيسة الإنجيلية، أجهزة الدولة التي ساهمت في إنجاح عاشوراء، من خلال خطط التنظيم، خاصة وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الوزير الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ورؤساء المآتم وكل من ساهم بإنجاح الحدث.