أكد مواطنون مستفيدون من الوحدات الإسكانية التي تم توزيعها ضمن خطة توزيع الـ5000 وحدة سكنية، التي أمر بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وفرت الاستقرار الأسري وأثلجت صدورنا.

وقدموا جزيل الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على الدعم والمساندة للمواطنين البحرينيين لتسهيل حياتهم وتوفير الاستقرار للأسر البحرينية بحصولهم على هذه الوحدات السكنية في أقل فترة ممكنة، وتوجيه الوزارات وخاصة الخدمية منها لفتح أبوابها للمواطنين.

كما عبروا عن مدى سعادتهم بحصولهم على الوحدات السكنية التي منحتهم إحساس الأمان ووفرت الاستقرار لأسرهم.



وأعرب المواطن محمد جناحي، الحاصل على وحدة سكنية في مشروع مدينة سلمان جزيرة "14" عن شكره وتقديره لتوجيهات سمو ولي العهد وجهود وزارة الإسكان.

وعبر عن فرحته التي لا توصف بحصوله على بيت وفر الاستقرار لعائلته، مضيفاً أن الأسر التي حصلت على هذه المنازل سعيدة بها خاصة أن بناءها متطور ويحتوي على مساحة تتيح للأسرة عمل إضافات في المنزل والتطوير منه.

من جهته، رفع المواطن عبدالمجيد يوسف، الحاصل على وحدة سكنية في مشروع مدينة سلمان جزيرة "14" الشكر والتقدير لسمو ولي العهد على توجيهاته لوزارة الإسكان بالإسراع في توزيع الوحدات السكنية.

وأعرب عن فرحته بحصوله على منزل لم شمل أسرته، وتتوفر فيه المرافق التي تيسر حياة كافة أفراد الأسرة، مشيراً إلى أن المنطقة التي حصل فيها على وحدة سكنية تتميز بجودة مرافقها.

فيما وجه عبدالشهيد أحمد، الحاصل على وحدة سكنية في مشروع مدينة سلمان جزيرة "13"، الشكر والعرفان لسمو ولي العهد على توجيهاته التي أثلجت صدور المواطنين، ولوزارة الإسكان التي بذلت الجهد لتوفير أفضل الخدمات والبناء الحديث، مقدراً جهود الوزارة التي تحاول تقليص فترات الانتظار للمواطنين، وبناء مساكن تتميز بتوفير كافة احتياجات المواطن من غرف ومرافق ومساحات للبناء.

فيما أكد المواطن منير أحمد، الحاصل على وحدة سكنية في مشروع مدينة سلمان جزيرة "13" أن أوامر سمو ولي العهد جاءت في وقتها بتقليل سنوات الانتظار للعديد من الأسر وفتح المجال بالإسراع في الحصول على وحدة سكنية بمواصفات تلبي احتياجات الأسرة البحرينية، وتتلاءم مع نمط الحياة والاختيار المناسب للمناطق التي يتم فيها بناء هذه الوحدات السكنية.

وعن الجهود التي بذلتها وزارة الإسكان في توفير المسكن المناسب للجميع، أشاد محمد الرميحي، الحاصل على وحدة سكنية في أم الحصم، بجهود وزارة الإسكان التي حرصت في السنوات الأخيرة بالإسراع في توزيع الوحدات السكنية، وتقليص فترات الانتظار مما يحل مشاكل الكثير من المواطنين.

وأضاف أن الوزارة لا تألو جهداً في تلبية احتياجات المواطنين في جميع مناطق البحرين وتغطية الطلبات الإسكانية القديمة أولاً.

بدوره أشاد حبيب حسن، الحاصل على وحدة سكنية في مشروع سترة، بتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد، ونوه بتلبية طلبات المواطنين المستحقين للخدمات الإسكانية وتوفير الخطط لتسريع حصول المواطنين على هذه الخدمات وبشكل يضمن حصول تقليص قوائم الانتظار.

المواطن محمد الذوادي، الحاصل على وحده سكنية في مشروع مدينة سلمان جزيرة "14"، أكد أن وزارة الإسكان وبفضل توجيهات سمو ولي العهد بذلت في السنوات الأخيرة جهداً ملحوظاً في توفير مسكن مناسب للمواطنين في مناطقهم، بحيث يتم بناء مجموعة من المساكن في العديد من مناطق البحرين ليمكن المواطن من السكن في منطقته أو قريب منها.

ووجه شكره للحكومة لجهودها في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم، وتوجيه الوزارات وخاصة الخدمية منها بعدم تأخير طلباتهم.