أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، حرص المحافظة على التواصل مع أبناء المحافظة، من خلال اللقاءات المباشرة مع المواطنين؛ لمعرفة احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع التنموية في نطاق المدن والقرى.

وقال سموه، إن المجلس الأسبوعي للمحافظ هو منصة مفتوحة لاستقبال مقترحات وآراء الأهالي والعمل على تنفيذها بالتعاون مع الجهات المعنية للإرتقاء بالخدمات التنموية المقدمة للمواطنين.

وكان سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية، استقبل الأربعاء، عدداً من كبار ضباط والمسؤولين ووجهاء وأصحاب المجالس في المحافظة، في مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة الجنوبية.



وأوضح سموه، أن المحافظة الجنوبية تتشرف بتنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في التواصل مع المواطنين وتحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطن.

وأكد أن المحافظة ماضية في مسيرة التنمية الشاملة لتطوير الخدمات والمشاريع التنموية في نطاق المحافظة بما يحقق تطلعات أهاليها، بالتواصل الدائم مع المواطنين و البقاء على مقربة منهم و تلمس احتياجاتهم و العمل على تلبيتها.

وقال سموه :"إن التواصل والتزاور عادة أصيلة ورثناها من الآباء والأجداد، ومن الضروري الحرص على إستمرارها، وهي أهم ما يميز مجتمع المحافظة الجنوبية".

وأشاد سموه، بالدور الكبير والجهود المبذولة من مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وبلدية الجنوبية، مؤكداً سموه بأنهم خير المعين و السند للمحافظة في تنفيذ مبادراتها وبرامجها، منوهاً سموه إلى أن المحافظة تعمل على تعزيز أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية لتعزيز سبل السلامة والراحة للمواطنين.

فيما عبر الحضور عن شكرهم و قديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وما يقوم به من جهود في سبيل رصد و متابعة احتياجات المواطنين وتطلعاتهم.