نوه وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزيانيبالدور الكبير والمؤثر للمؤسسات الصحفية والإعلامية في إبراز إنجازات مملكة البحرين وموقعها المتقدم على الصعيد الإقليمي والعالمي.

واستقبل وزير الصناعة والتجارة بمكتبه الاثنينرئيس مجلس إدارة مؤسسة الأيام للصحافة والنشر والتوزيع نجيب يعقوب الحمر، و رئيس تحرير صحيفة الأيام عيسى الشايجي وراشد الحمر عضو مجلس الإدارة والمحرر المسؤول عن الصحيفة الإلكترونية.



وقد أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة في بداية اللقاء عن دعم الحكومة الموقرة ومساندتها المستمرة لكافة المؤسسات الصحفية المحلية ووسائل الإعلام الهادفة إلى تعزيز السمعة الطيبة لمملكة البحرين، وإبراز إنجازات المملكة وموقعها المتقدم على الصعيدين الإقليمي والعالمي، خصوصاً أنها اليوم تعد واحدة من الوجهات المفضلة للمستثمرين والمشاريع الإقليمية والعالمية، إضافة إلى موقعها السياحي المتميز والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها، الأمر الذي جعلها اليوم بوابة للأعمال والاستثمار في المنطقة والعالم.

ولفت سعادته في هذا السياق إلى الدور اللافت الذي تلعبه مؤسسة الأيام للصحافة والنشر والتوزيع و"صحيفة الأيام" التي شكلت إضافة متميزة على الساحة الصحفية في مملكة البحرين منذ صدورها، وكان لها دوراً ملموساً في بلورة رؤية مملكة البحرين خصوصاً في المجال الإقتصادي.

وبهذه المناسبة استعرض الوزير التطورات الاقتصادية والنمو المضطرد الذي يشهده القطاع الإقتصادي بمملكة البحرين، وحجم الاستثمارات التي تم استقطابها من المنطقة والعالم، خصوصاً في ظل المبادرات التي قامت بها ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة بدعم من لدن القيادة الحكيمة في مجال تنشيط القطاع الاقتصادي والاستثماري في البلاد.

ومن جانبه عبر نجيب يعقوب الحمر عن تقديره البالغ لجهود ودور وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز القطاع الإقتصادي وأطلاق المبادرات المتميزة التي أسهمت في دعم المشاريع الوطنية، وجذب الاستثمارات العالمية إلى مملكة البحرين.