قامت بلدية المنطقة الجنوبية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية ومديرية أمن المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور، بتزيين عدد من المواقع وشوارع المحافظة الرئيسية.

وغطت الزينة الملونة باللونين الأحمر والأبيض شارع ولي العهد، ودوار الساعة وزواياه، وجزء من شارع الرفاع، وجزء من شارع 16 ديسمبر، ومنطقة بوابة مدينة عيسى.

وتفردت زينة بلدية المنطقة الجنوبية هذا العام، بتدشين أكبر علم مضيء في البحرين على شارع ولي العهد بالقرب من دوار الساعة على امتداد 100 متر وارتفاع 10 أمتار.



كما نفذت أكثر من فعالية على شارع 16 ديسمبر في الجزء المقابل لمبنى الإدارة العامة للمرور، من ضمنها الممر المضيء بطول 100 متر الذي يحتوي على معرض لصور قادة البلاد حفظهم الله ورعاهم، ويتوشح على جانبيه بالعبارات والأغاني الوطنية.

وبالقرب من الممر المضيء تم إنشاء ممر آخر مضيء تعبر من وسطه السيارات بطول 150 متر، تم تزيينه بالأضواء وأعلام مملكة البحرين الغالية أما في مدينة عيسى فقد قامت البلدية بتزيين المنطقة الممتدة من بوابتها وصولاً إلى دوار الإطفاء على شكل خيمة مضيئة على امتداد 270 متر، مزدانة باللونين الأحمر والأبيض.وفي كل عام تحرص بلدية "الجنوبية" على ابتكار أفكار مميزة وجديدة لزينة الأعياد الوطنية، حيث يتم الاستعداد مبكراً لتزيين الشوارع من خلال زراعتها بالزهور الموسمية وتركيب الإنارة المضيئة، للخروج في أبهى حلة خلال هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.