كرم رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة علي محسن سبت طاقم عمل مسرحية XO الفائزة مؤخراً بالمركز الأول كأفضل عمل متكامل، بالإضافة إلى عدة جوائز فردية (أفضل مخرج الفنان حمزة العصفور، أفضل ممثل دور أول الفنان عقيل الماجد، أفضل إضاءة الفنان عبدالله البكري، جائزة لجنة التحكيم الخاصة الفنانة صديقة الأنصاري) وذلك في مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية وذوي العزيمة، بحضور محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور، ومدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع، ومدير مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية وذوي العزيمة الفنان نضال العطاوي.

وعبر محافظ الشمالية في كلمته عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً "المسرح أحد الوسائل الراقية لتوصيل الرسائل الهادفة والمؤثرة على المجتمع، ومن خلال تعاون المحافظة مع مركز شباب الشاخورة نجد بأن المركز دائماً ما يساهم في توصيل الرسائل الهادفة والفنية للمجتمع وهذا ما نصبو إلية دائماً لتحقيق شعار الشراكة المجتمعية". وختم مهنئاً الجميع بحلول العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس لجلالة الملك حمد بن عيسى.

وبعدها صرح رئيس مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة علي محسن سبت "مجلس الإدارة يسعى دائماً للوقوف مع لجنة المسرح بالمركز وإمدادها بكل الاحتياجات المادية والمعنوية لتحقيق الأهداف المرجوة من دعم المسرح في المركز، حيث إن سقف التطلعات لمشروع المسرح في المركز عالٍ جداً بالنسبة لمجلس الإدارة خصوصاً بوجود فنانين على مستوى عالٍ ولديهم خبرات فنية مسرحية".



وأكمل قائلاً "بكل تأكيد هذا التتويج لم يأتي من فراغ، بل من عمل واجتهاد مستمر لسنوات، حيث منذ عودة النشاط المسرحي بالمركز والإشادات والجوائز لم تتوقف عن جميع الأعمال التي قدمت، بل أنا واثق بأننا كنا نستحق أكثر من ذلك ولكننا فخورون بما أنجز، وسنظل ندعم الحركة المسرحية دائماً وفي كل المشاركات".

ومن جانبه عبر مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع عن اعتزازه بإدارة مركز شباب الشاخورة وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة علي سبت لجهودهم الحثيثة في موصلة التميز والإبداع في شتى المجالات، وقال "مركز شباب الشاخورة أحد أفضل المراكز الشبابية المتعاونة مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، وهذا الإنجاز الذي تم تحقيقه في مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية وذوي العزيمة جاء تكريماً لجهود فنية متواصلة منذ سنوات".

وقال الفنان نضال العطاوي، "سعيد جداً بهذه الدعوة الجميلة من إدارة مركز شباب الشاخورة لمشاركتكم هذا التكريم المستحق، وبإذن الله نرى هذا التكريم بصورة أخرى في مهرجان شرم الشيخ الدولي الذي سيشارك فيه المركز ممثلًا عن مملكة البحرين".