استقبل الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الأربعاء السفير الألماني لدى البحرين كاي بوكمان وبحضور مدير إدارة التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة يوسف الخان.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تعزيز التعاون وتعزيز العلاقة الثنائية المشتركة، التي تربط بين البلدين بالإضافة إلى استعراض استراتيجية الهيئة لتسويق الهوية السياحية "بلدنا بلدكم" والرامية إلى تطوير القطاع السياحي المحلي في ظل رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وأكد الشيخ خالد بن حمود آل خليفة خلال اللقاء،على أهمية تعزيز التعاون والارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات، وبالأخص في قطاع السياحة كونه يعد أحد أبرز الركائز في استراتيجية الهيئة الرئيسة لتنمية الإقتصاد الوطني، بالإضافة إلى تحقيق الأهداف المشتركة من خلال اعتماد المبادرات السياحية التي تعود بالنفع على كلٍ من مملكة البحرين وألمانيا.



ومن جهته، أعرب كاي بوكمان عن بالغ امتنانه على حفاوة الاستقبال الذي حظي به لدى لقائه مع الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، مؤكداً استعداده لتعزيز التعاون المشترك، والعمل على مواصلة استكشاف المبادرات الثنائية التي تدعم هذا التوجه.