أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تربط بين مملكية البحرين ودولة الإمارات العربية الشقيقة والمتجذرة تاريخياً وبما تشكله من أنموذج مثالي في التعاون بين الدول الشقيقة.

واستقبل سموه بقصر القضيبية الأربعاء، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الذي زار سموه مبعوثاً من القيادة الإماراتية لنقل تحياتها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وتمنياتها الصادقة لسموه بموفور الصحة والسعادة.

ونقل وزير التسامح الإماراتي، إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تهاني أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لما من الله به على سموه من نعمة الشفاء، وتمنيات سموه بأن يديم المولى على صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء موفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة الخير والنماء بمملكة البحرين.



وأكد على المكانة والتقدير الكبيرين لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لدى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، اعتزازه بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تجمعها مع مملكة البحرين قيادة وشعباً أواصر عميقة من المحبة وعلاقات تاريخية وتعاوناً بناء في المجالات المختلفة.

وحمل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وزير التسامح الإماراتي تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، مشيدا سموه بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لمملكة البحرين في مختلف الظروف.

وجرى خلال اللقاء، استعراض مسار العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونمو في المجالات المختلفة بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويحقق للبلدين المزيد من التقدم والازدهار.