بحث الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة د.محمد بن دينه، خلال لقائه رئيس لجنة الصناعة والطاقة التابعة لغرفة تجارة وصناعة البحرين حامد الزياني وعدداً من أعضاء اللجنة، تعزيز التعاون بين الجانبين لنشر ثقافة الطاقة النظيفة في البحرين.

وأشاد بن دينه، بالدور الذي تقوم به الغرفة في تنمية الحركة التجارية والاقتصادية في البلاد، مؤكدا حرص المجلس الأعلى للبيئة على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة من منطلق تعزيز الجهود للحفاظ على البيئة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وتناول اللقاء مناقشة المواضيع التي تتعلق بزيادة التعاون بين الجانبين وتسيير كافة الأمور، وتنظيم برامج وأنشطة دورية تساهم في نشر ثقافة الطاقة النظيفة لما لها من أثار إيجابيه على البيئة في البحرين، لا سيما أن الطاقة الصديقة للبيئة أصبحت أحد أهم التوجهات المستقبلية التي تتبناها مملكة البحرين تماشيا مع رؤية 2030.



من جانبه أعرب الزياني وأعضاء اللجنة عن تقديرهم للجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للبيئة في سبيل الحفاظ على البيئة في البحرين على الصعيد المحلي والدولي، داعياً لاستغلال المساحة المشتركة التي تجمع دور المجلس الأعلى للبيئة ولجنة الصناعة والطاقة والتي من شأنها أن تحقيق الإنجازات التي تصب في مصلحة المملكة.