استقبل عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، مساعد وزير الخارجية، في مكتبه بالديوان العام للوزارة، أحمد المناعي، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني.

ورحب مساعد وزير الخارجية بالرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، مهنئاً بالثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بتعيينه رئيساً تنفيذياً لمركز الاتصال الوطني، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في أداء المهام الموكلة إليه.

كما أشاد مساعد وزير الخارجية بالجهود البناءة والمسؤوليات الكبيرة التي يقوم بها مركز الاتصال الوطني وإسهاماته في توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي وذلك عن طريق إبرازه وتسليط الضوء عليه محلياً وخارجياً عبر الانفتاح على وسائل الإعلام التقليدية والرقمية وقنوات الاتصال المحلية والإقليمية والدولية، ووضع الاستراتيجيات المناسبة التي تنظم هذه العملية، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون المشترك بين وزارة ا لخارجية ومركز الاتصال الوطني في كل ما من شأنه ينهض بمستوى الاتصال والإعلام الخارجي ويساهم في التواصل مع العالم ونشر الأخبار والتقارير المحلية المتعلقة بمملكة البحرين.



ونوه مساعد وزير الخارجية بمستوى التعاون القائم بين مركز الاتصال الوطني والمؤسسات والجهات المختلفة في البحرين من أجل خلق وتشكيل صورة إعلامية واضحة المعالم عن أبرز المشاريع والأعمال والقضايا، وذلك من خلال التنسيق بين الجهات الحكومية والمؤسسات الإعلامية على الصعيد الداخلي والخارجي والمتمثلة في وكالات الأنباء والصحف بما يتناسب ويتماشى مع سياسات المملكة.

من جانبه، عبر أحمد محمد عبدالكريم المناعي عن اعتزازه بلقاء مساعد وزير الخارجية، مثمنًا الدعم والتعاون الكبير الذي يحظى به مركز الاتصال الوطني من قبل وزارة الخارجية، متمنياً لها مزيداً من التقدم.