أكد رجل الأعمال وعضو مجلس الأعمال البحريني السعودي، إبراهيم عبدالله الشيخ، أن "وزارة الداخلية بقيادة الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، تبذل جهوداً كبيرة وقيمة ومتميزة في حماية إنجازات ومكتسبات الوطن"، وخاصة خلال أزمة فيروس كورونا (كوفيد 19)".

وشدد الشيخ على "ثقة المجتمع البحريني في قدرة وزارة الداخلية ومنتسبيها على توفير أعلى معايير الأمن والأمان والالتزام بالحفاظ على الوقاية والإجراءات الاحترازية خلال تلك المرحلة الحساسة"، مؤكداً في الوقت ذاته "تفاؤل أهل البحرين بقدرة وزارة الداخلية ومنتسبيها على احتواء المجتمع في السلم الاهلي ودعم حماية إنجازات ومكتسبات الوطن في كل الظروف".

وقال الشيخ إن "القطاع التجاري يثني ويشيد بمواقف وزارة الداخلية ودورها الوطني المشهود والواضح للجميع"، مؤكدا أن النهوض بالاقتصاد لا يتم إلا من خلال توفير الأمن والأمان للمجتمع، وهذا ما يوفره منتسبو وزارة الداخلية لكل من يعيش على أرض مملكة البحرين.



وأشار إلى أن مواقف وزارة الداخلية ومنتسبيها محفورة في ذاكرة التاريخ البحريني، لاسيما وقت الأزمات حيث تقدم الوزارة دائماً الغالي والنفيس لديها من أجل حماية شعب البحرين، وتوفير الاستقرار للمجتمع، ولم يدخر منتسبوها وسعاً في التضحية بكل ما لديهم من أجل أن ينعم شعب البحرين بالأمن والامان والاستقرار".

وأشاد رجل الأعمال وعضو مجلس الأعمال البحريني السعودي، بمشاركة المجتمع لرجال الأمن وأثره على السلم الاهلي ودعم حماية إنجازات ومكتسبات الوطن في كل الظروف، وقال إن "وزارة الداخلية تلعب دائماً دوراً إيجابياً وفعالاً خاصة في استباق الأمور وسرعة تجاوبها من أجل حماية المجتمع البحريني من أية أخطار قد يتعرض لها".

وشدد الشيخ على الدور الكبير لوزارة الداخلية تحت قيادة معالي الفريق الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في تعزيز واستتباب الأمن من خلال رجال وزارة الداخلية المخلصين وقيامهم بعملهم الدؤوب والمستمر في حماية البحرين".

وذكر الشيخ أن "ما تقوم به وزارة الداخلية ومنتسبوها هو عمل مشرف يحظى بالتقدير والعرفان من البحرينيين والمقيمين على حد سواء"، مضيفا أنه "ليس غريبا على منتسبي وزارة الداخلية ما يتحلون به من روح المسؤولية فهم الذين يضحون دائماً بالغالي والنفيس وشعارهم دائماً "يد تحمي ويد تبني".

وشدد الشيخ على "ضرورة تعزيز الجهود الهادفة إلى تعزيز الانتماء والحفاظ على المكتسبات الوطنية وخدمة مسيرة التطوير والتحديث التي تشهدها المملكة، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وما تقره الحكومة من قرارات سديدة وتقوم به من جهود حثيثة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، تصب في صالح المواطن، وفي ظل الجهود الجبارة والملموسة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، خاصة ما يتعلق بقيادة فريق البحرين والفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)".

وأكد الشيخ أن الأمن والأمان والاستقرار هم الركيزة الأساسية في النهوض بالاقتصاد ولولاهم لما نهضت الحركة التجارية في البحرين، ولذلك تظل جهود وزارة الداخلية النبراس والحافز الذي ينهض بالقطاع التجاري والاقتصادي في المملكة".