ترأست الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بوزارة التربية والتعليم لطيفة البونوظة اجتماعًا لبحث استعدادات الوزارة للمشاركة في فعاليات البرلمان العربي للطفل في دورته الرابعة، والتي ستعقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت عنوان "حق الطفل في الصحة"، بدعوة من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، يوم الخميس المقبل.

وخلال الاجتماع الذي حضرته الأمين العام للجنة البحرين الوطنية للتربية والعلوم والثقافة الدكتورة لبنى صليبيخ، والطلبة المشاركين وهم معاذ المهزع، وعبدالله هزيم، ورتاج العباسي، ونوف الحاي، تم بحث جاهزية الوفد للمشاركة في هذه الفعالية المهمة التي تضم وفودًا من مختلف الدول العربية، والتي ستركز على مناقشة موضوع حق الطفل العربي في الصحة، لاتخاذ القرارات اللازمة بهذا الشأن، لرفعها إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، من أجل المصادقة عليها ونشرها في الدول الأعضاء.

وستقام قبيل عقد الاجتماع الرئيسي ورشتان تدريبيتان، الأولى بعنوان: "دورة مبادئ الحياة"، والثانية بعنوان: "من أنا؟ خطوة نحو الوعي الذاتي"، ويقوم بتقديمهما المدرب المعتمد مصطفى السيد، إضافةً إلى حلقة نقاشية بعنوان "حياة الطفل العربي ما بعد (كوفيد 19)" يقدمها الدكتور عادل السجواني مستشار طب الأسرة.