أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية، الحرص على متابعة كافة الخدمات التنموية والخدمية والحيوية المقدمة للمواطنين والمقيمين والارتقاء بجودتها لتلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، للنهوض بالخدمات والتسهيلات عبر المجلس الأسبوعي والذي يتم من خلاله إبراز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتفعيل الشراكة المجتمعية، ومتابعة احتياجات الأهالي بما يدعم التقدم وتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق التابعة للمحافظة.

جاء ذلك، خلال لقائه خلال "المجلس الافتراضي"، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، بحضور نائب المحافظ العميد عيسى الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وأوضح أن المجلس الافتراضي يعتبر أهم منصات التواصل الرقمي لتعزيز أواصر الروابط المجتمعية بين المحافظة والأهالي، حيث يعتبر هذا النهج ترسيخاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، ودعم صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ورؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.



وتابع سموه سير مراحل تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، والتي تلبي احتياجات الأهالي كمشاريع البنية التحتية وإعادة رصف بعض الطرق، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشاد، بجهود رجال الأمن وتعاونهم مع المحافظة الجنوبية في التصدي لجائحة كورونا "كوفيد-19"، عبر مشاركتهم الفاعلة في تبني سلسلة من المبادرات والبرامج الهادفة، والتي تسهم في رفع مستوى الوعي واتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة وتعزيزها أمنياً ووقائياً.

فميا أشاد الأهالي والحضور في الاجتماع بالدور البارز الذي يضطلع به محافظ الجنوبية، مثمنين جهوده الرامية في تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات من أجل تلبية احتياجاتهم ومتابعة تطلعاتهم لتحقيق الصورة التنموية والحضارية التي تشهدها المحافظة على المستوى الأمني والاجتماعي والتنموي.