وقعت مجموعة لولو اتفاقية مع شركة دانات اللوزي لافتتاح متجر خدمات شامل بمساحة 2000 متر مربع في مشروع دانات اللوزي المجمع السكني المتكامل في مدينة حمد. وسيكون هذا المتجر الرئيس في منطقة متاجر التجزئة والأماكن الترفيهية الواقعة على جانب البحيرة في المشروع.

وسيوفر المتجر للسكان مجموعة واسعة من منتجات البقالة والمنتجات اليومية الطازجة، مثل الخضراوات واللحوم، بالإضافة إلى مخبز داخلي ومجموعة أطعمة لولو الساخنة الطازجة الشهيرة، كما سيضم مقهىً مطلاً على الواجهة المائية، وسيشكل واحة للاستراحة والاسترخاء في أثناء التسوق لكل من المتسوقين والسكان على حدٍ سواء، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول المشروبات أو الوجبات الخفيفة.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو يوسف علي: «تعكس مشاركتنا في مشروع دانات اللوزي التزامنا بدعم مسيرة التنمية في البحرين ورؤية قيادتها الحكيمة. كما أننا بذلك نؤكد إيماننا بمستقبل تقدم هذا البلد وازدهاره وأهمية الاستثمار في مواطنيه».



وأضاف: «تمتلك مجموعة لولو 8 متاجر هايبرماركت ومركزي تسوق في البحرين تشغّل 3 آلاف موظف. كما تمتلك المجموعة خطة بحرنة قوية، إذ يشكل البحرينيون أكثر من 40% من موظفينا، وهم جزء مهم من خطة نمونا في جميع مستويات التوظيف التي لا تقتصر على البحرين فقط، بل تشمل جميع العمليات العالمية للمجموعة. ونتعهد بأن تواصل مجموعة لولو العمل بتفانٍ لرفعة المملكة وتعزيز النمو والتطور في جميع المجالات». رئيس مجلس إدارة شركة دانات اللوزي د.خالد عبدالله، قال: «إن شركة دانات اللوزي لا تقتصر فقط على توفير الخدمات الإسكانية للمواطنين، وإنما نسعى جاهدين لتوفير نمط العيش الرغيد من خلال إتاحة جميع الخدمات الأساسية والضرورية، فعلى سبيل المثال، يتمتع مشروع دانات اللوزي بمساحات خضراء وارفة وممشى واسع بمحاذاة البحيرة». وواصل: «نعتز بشراكتنا مع مجموعة لولو التي تعتبر أحد أكبر المستثمرين في المملكة، والتي تضيف قيمة عظيمة إلى هذا المشروع الذي يعد من أكثر المشاريع اجتذاباً للسكان ضمن فئة المشاريع التي تستهدف المواطنين البحرينيين».

ويضم مشروع دانات اللوزي 303 فيلات، في قلب مدينة حمد، وتتميز بتصميم يتوافق مع متطلبات العائلة البحرينية العصرية.

ويوفر المشروع بيئة سكنية مريحة في ظل مجتمع سكني هادئ يضم جميع وسائل الراحة اليومية. وبحلول الربع الأول من 2022 ستستقبل العائلات المقيمة متجر لولو بكامل طاقته.