في إطار المتابعة والتنسيق المستمر من قبل اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، قام السيد محمد جناحي أمين سر اللجنة بزيارة إلى موقع تصوير برنامج المسابقات الشعبي السارية في القرية التراثية بمنطقة راس حيان بحضور السيد عيسى المطوع المشرف العام على البرنامج وعدد من أعضاء اللجنة.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على استعدادات القرية التراثية والاطمئنان على جاهزية مواقع تصوير البرنامج الذي يبث عبر شاشة تلفزيون البحرين خلال شهر رمضان المبارك ويستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد.



وبهذه المناسبة، قال السيد عيسى المطوع إن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة التحضيرات المستمرة لاطلاق النسخة الثانية من برنامج السارية، مشيرا إلى أن العمل قائم على قدم وساق قبل أكثر من شهر على انطلاق البرنامج.

وأشار المطوع إلى أن البرنامج سيكون من إعداد الباحث في التاريخ محمد الرويعي وتقديم حسن محمد ونيلة جناحي بمشاركة الفنانة القديرة سلوى بخيت (أم هلال).

كما أشار المطوع إلى أن فريق البرنامج سيطلق موقع إلكتروني للبرنامج لمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة فيه.

وأوضح أن البرنامج سيشهد مفاجأت جديدة مختلفة عن النسخة الأولى في العام الماضي، مشيدا بالدعم المقدم من اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي في هذا الجانب.