قام سعادة اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية وسعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام بوزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بزيارة معرض وزارة الداخلية المصاحب لفعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2021.

وخلال الزيارة ، تم الاطلاع على ما قدمه ممثلو الإدارات المشاركة في المعرض حول مهامهم وواجباتهم والمستوى المتميز الذي وصلت إليه هذه الادارات ، وأحدث الخدمات المقدمة للجمهور وأهم التقنيات الأمنية والأجهزة المتطورة التي تساهم في القيام بالواجبات والمهام بأعلى مستوى من الدقة والسرعة والمصداقية.

كما استعرضت الإدارات المشاركة ، الأنظمة والبرامج والخطط المنفذة للتواصل مع الجمهور، في سبيل تطبيق القانون والتصدي للجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.



وقد أشاد المفتش العام بوزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالاستعدادات والترتيبات التي قامت بها وزارة الداخلية لضمان نجاح سباق الفورمولا1، وتعاون جميع رجال الأمن وأدائهم واجبهم على أكمل وجه، مؤكداً قدرة مملكة البحرين في تنظيم هذه الفعاليات الدولية بفضل ما تتمتع به من خبرات وجاهزية عالية.