ينظم مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، لقاء افتراضيا شعرياً ، مع الشاعر الفلسطيني يوسف عبد العزيز، في أمسية عنوانها " أساور الزعتر"، يسرد فيها الشاعر تجربته الطويلة في المشهد الثقافي والشعري الفلسطيني، كما سيقرأ بعض من مجموعة قصائده، يكون ذلك ضمن الموسم الثقافي "محكُومونَ بالأمَلِ"، يوم الاثنين 03 مايو 2021، عند الساعة التاسعة مساءً، في مقر المركز. وسيتاح حضور 30 شخص من المهتمين، مع الأخذ بعين الاعتبار للإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات، كما سيتم أيضاً بث المحاضرة عبر رابط صفحة المركز على اليوتيوب .

تجدر الإشارة إلى أن الشاعر يوسف عبد العزيز، من مواليد القدس 1956 ، يقيم في مدينة عّمان في الأردن، حاصل على شهادة الليسانس في (الأدب العربي)، وعلى دبلوم التربية، وهو عضو في رابطة الكتاب الأردنيين،و عضو الهيئة الإدارية لرابطة الكّتاب الأردنّيين لعّدة دورات،وعضو الاّتحاد العام للأدباء والكّتاب العرب.



له من الإصدارات : الخروج من مدينة الرماد، حيفا تطير إلى الشقيف، نشيد الحجر، وطن في المخيم، دفاتر الغيم، قناع الوردة، أساور الزعتر، صامت وفي رأسه شلال موسيقى.كما نال على العديد من الجوائز العربية. له حضور واسع في مختلف الاحتفاليات والندوات الثقافية.