كشف الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، عن افتتاح مشروع فن سكيب وورلد بمجمع دلمونيا في عيد الفطر لبث روح الفرح والبهجة خلال العطلة، مؤكداً أن المشروع يهدف إلى وضع معيار جديد لخيارات الترفيه في الأماكن المغلقة في المملكة ويعتبر الوجهة المثالية للعائلات التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية.

وأضاف أن المشروع يعتبر مركزاً ترفيهياً فريداً من نوعه في مملكة البحرين، يغطي مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع الفئات العمرية ويحتوي على أنشطة تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة بما في ذلك الأنشطة الحصرية مثل تسلق الجدار ومسارات الانزلاق بالحبال، كما سيتم افتتاح ثلاثة أركان من فن سكيب وورلد، وهي مغامرات فن سكيب، وفن سكيب على الجليد وفن سكيب رياضة.

وأوضح الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة أنه "سيتم إعادة فتح كل من فن سكيب على الجليد وفن سكيب رياضة، وكليهما يتمتع بمساحة واسعة للاستمتاع بتجربة مثيرة في لعب كرة القدم والتزلج على الجليد، أما مغامرات فن سكيب الذي افتتح حديثاً فقد تم تجهيزه بعناية بناءً على المعايير الدولية وإجراءات السلامة، على غرار المنطقتين الحاليتين".



وتابع قائلاً: "لاول مرة في البحرين يتم إنشاء ركن مغامرات "فن سكيب" في الطابق الأرضي لمجمع دلمونيا، الذي يسمح بدخول الأطفال من عمر 4 سنوات وما فوق، ويضم مرافق لتسلق الجدار بمستويات مختلفة بارتفاع يصل إلى 12 متراً ومسارات انزلاق بالحبال بارتفاع 20 متراً، وهو الأول من نوعة في المملكة".

من جهتها، قالت نائبة الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا ريبيكا شارلوت أرنولد: "بالإضافة إلى التنوع الكبير لأنشطة الترفيه الداخلية والمناظر الطبيعية الخلابة في الهواء الطلق، سيستضيف مجمع دلمونيا أنشطة متنوعة خلال العيد مثل الحرف للأطفال، ومعرض أزياء من تنظيم "لالابيلا إيفنتس"، إلى جانب الغواصين البحرينيين الذين سيقدمون عروضهم المجانية في الأكواريوم خلال عطلة عيد الفطر".

وأكدت أرنولد حرص "فن سكيب وورلد " على اتباع التوجيهات الحكومية بالالتزام بمعايير تفشي فيروس كورونا، حيث سيقتصر الدخول على الأشخاص الحاصلين على التطعيم والأشخاص المتعافين منه فقط.

من جانبه، قال مدير العمليات لشركة "فن سكيب وورلد" هشام إبراهيم: "تغيرت أولوياتنا كشركة ترفيهية بشكل كبير، فإلى جانب عملية التحضير لافتتاح بعض أركان فن سكيب وإعادة فتحها، أخذنا على محمل الجد أولوية سلامة الجميع وأمنهم، بما في ذلك موظفونا وزوارنا وعملاؤنا. نحن لا نهتم فقط بالجوانب الفنية والتشغيلية للأعمال ولكننا نحرص على الحد من تفشي فيروس كورونا. نحن متحمسون حقاً للإعلان عن افتتاح فن سكيب مغامرات، وهدفنا لا يقتصر على توفير أعلى مستوى من الترفيه الداخلي لعائلتكم فقط ولكن أيضاً توفير بيئة آمنة لأحبائكم"، داعياً الضيوف لزيارة مجمع دلمونيا في عطلة العيد لتجربة أحدث المرافق الترفيهية وأكثرها تسلية في البحرين، والحجز مسبقاً قبل القدوم.