تلقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، برقية تهنئة من سمو الشيخة نورة بنت أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، بمناسبة صدور المرسوم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .

وأعربت سموها عن خالص التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالثقة الملكية، مؤكدة أن الثقة التي يحظى بها سموه من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ما هي إلا تأكيد على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لخدمة مملكة البحرين، متمنية لسموه التوفيق والسداد في مواصلة تطوير الحركة الرياضية، لتحقيق التطلعات الملكية لنهضة وتقدم الرياضة البحرينية.

صور


وتلقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، برقية تهنئة من معالي الشيخ احمد بن عبدالعزيز آل خليفة رئيس جهاز الأمن الاستراتيجي، بمناسبة صدور المرسوم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .

وأعرب معاليه عن خالص التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالثقة الملكية، مؤكدا أن الثقة التي يحظى بها سموه من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ما هي إلا تأكيد على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لخدمة مملكة البحرين، متمنيا لسموه التوفيق والسداد في مواصلة تطوير الحركة الرياضية، لتحقيق التطلعات الملكية لنهضة وتقدم الرياضة البحرينية.

صور


وتلقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، برقية تهنئة من سعادة السيد يوسف البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بمناسبة صدور المرسوم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .

وأعرب معاليه عن خالص التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالثقة الملكية، مؤكدا أن الثقة التي يحظى بها سموه من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ما هي إلا تأكيد على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لخدمة مملكة البحرين، متمنيا لسموه التوفيق والسداد في مواصلة تطوير الحركة الرياضية، لتحقيق التطلعات الملكية لنهضة وتقدم الرياضة البحرينية.

صور


كما تلقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، برقية تهنئة من سعادة الشيخ نايف بن خالد آل خليفة رئيس مجلس المناقصات والمزايدات، بمناسبة صدور المرسوم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .

وأعرب سعادته عن خالص التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالثقة الملكية، مؤكدا أن الثقة التي يحظى بها سموه من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ما هي إلا تأكيد على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لخدمة مملكة البحرين، متمنيا لسموه التوفيق والسداد في مواصلة تطوير الحركة الرياضية، لتحقيق التطلعات الملكية لنهضة وتقدم الرياضة البحرينية.

صور


وتلقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، برقية تهنئة من الشيخة الدكتورة مي بنت سليمان العتيبي رئيس مجلس أمناء مدرسة بيان البحرين، بمناسبة صدور المرسوم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .

وأعربت عن خالص التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالثقة الملكية، مؤكدةً أن الثقة التي يحظى بها سموه من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ما هي إلا تأكيد على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لخدمة مملكة البحرين، متمنيةً لسموه التوفيق والسداد في مواصلة تطوير الحركة الرياضية، لتحقيق التطلعات الملكية لنهضة وتقدم الرياضة البحرينية.

وتلقى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مزيد من برقيات التهنئة، بمناسبة صدور المرسوم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

حيث تلقى سموه برقيات تهنئة من: رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب م. محمد إبراهيم السيسي البوعينين، وعضو مجلس النواب سعادة النائب يوسف الذوادي، وعضو مجلس النواب سعادة النائب زينب عبدالأمير، وسعادة السيد صباح سالم الدوسري عضو مجلس الشورى، و الشيخ حمد بن طلال بن محمد آل خليفة، والرئيس التنفيذي لـ"ستاندرد تشارترد بنك" سعادة السيد عبدالله عبدالرزاق بوخوة ورئيس وحدة العائلة المالكة والخدمات المصرفية الإسلامية بستاندرد تشارترد بنك السيد حمد عبدالرحمن بوجيري، والعضو المنتدب للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) سعادة المهندس مازن محمد مطر ورئيس مجلس إدارة الزياني للخدمات التجارية سعادة السيدة أفنان راشد الزياني، والعضو المنتدب لشركة ديفيدند جيت كابيتال سعادة السيد محمد نظام خنجي، والرئيس التنفيذي لشركة ديفيدند جيت كابيتال سعادة السيد خالد الحمادي، ورئيس سفريات كانو سعادة السيد نبيل خالد كانو، و رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية والرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة أ.د. وهيب أحمد الخاجة ورئيس جامعة العلوم التطبيقية أ.د. غسان فؤاد عواد ورئيس وأعضاء نادي عالي، ورئيس وأعضاء نادي الاتحاد الرياضي، ورئيس وأعضاء نادي الاتفاق، ود. عبدالله أحمد منصور آل رضي، والسيد أحمد فوزي أحمد كانو، وفهد فوزي أحمد كانو وطلال فوزي أحمد كانو.

وقد أعرب المهنئون عن خالص التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالثقة الملكية، مؤكدين أن الثقة التي يحظى بها سموه من لدن جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، ما هي إلا تأكيد على الجهود المتميزة التي يبذلها سموه لخدمة مملكة البحرين، متمنين لسموه التوفيق والسداد في مواصلة تطوير الحركة الرياضية، لتحقيق التطلعات الملكية لنهضة وتقدم الرياضة البحرينية.